ودعي السيلوليت نهائيًا مع هذه الحلول السبعة
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ودعي السيلوليت نهائيًا مع هذه الحلول السبعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ودعي السيلوليت نهائيًا مع هذه الحلول السبعة

ودعي السيلوليت
القاهرة - صوت الإمارات

يمثل السيلوليت عقبة أمام كل امرأة تسعى للحفاظ على جمالها والظهور بصورة مثالية. يزداد الوضع سوءاً عند التخطيط للذهاب إلى الشاطئ. وتعد هذه العلامات إحدى عيوب البشرة التي تعاني منها أغلبية النساء. يرجع سبب هذه العلامات إلى تراكم الدهون في نسيج الجلد مما يتسبب في هذا المظهر المزعج، ولذا لا يمكن التخلص منها تماماً ولكن لا تيأسي، فهناك العديد من الحيل التي من شأنها أن تقلل من مظهر هذه العلامات بشكل كبير. لذا لا تفزعي عند تلقي دعوة لحضور حفل حول حوض السباحة المرة القادمة
تقشير الجسم

تقشير الجسم بصورة منتظمة يجعل بشرتك ناعمة كبشرة الأطفال. المواظبة على هذه العادة مرة أو اثنان أسبوعياً ستمكنك من ارتداء البيكيني الخاص بك بكل ثقة. يساعد تقشير الجلد على تسريع امتصاص كريم محاربة السيلوليت بفاعلية لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة كما يساعد على توحيد لون الجلد والتخلص من الشوائب تاركاً بشرتك أنعم وأنحف. نصيحة أخيرة: تعد الرمال مقشراً طبيعياً للجلد وتعطي نتائج مذهلة. احرصي على الحصول على البعض أثناء زيارتك القادمة إلى الشاطئ.

يحتوي كريم Elemis على خليط من الليمون والزنجبيل والملح والبَرْغَموت بالإضافة إلى جوز الهند وزيت اللوز الحلو والتي تعمل مع بعضها على توحيد لون الجلد والتخلص من خلايا الجلد الميتة ليصبح جلدك أكثر نعومة وحريرية.

اهتمي بالتمارين الرياضية

لا شك أن أحد أسباب السليوليت هي التراكمات الدهنية لذا أفضل طريق للتخلص منها هي زيادة معدل حرق الدهون بالجسم. يمكنك البدء بتمارين الكارديو وهي التمارين القاسية ذات الجهد مثل الجري وركوب الدراجات والسير لمسافات طويلة على الأقدام والتمارين المتواترة عالية الشدة (HIIT) كي تتخلصي من دهون الجسم الزائدة والدهون المتراكمة. يشعر الكثير منا بالذنب بسبب الجلوس لفترات طويلة خلال اليوم مما يمنع الدم من مواصلة دورته بالجزء السفلي من الجسم بفاعلية، لذلك ينبغي عليك أن تولي اهتماماً كبيراً بممارسة التمارين الرياضية واحرصي على تخصيص 30 دقيقة من يومك لممارسة التمارين كي تحافظي على أداء قلبك بصورة سليمة وصحية.

1
استخدمي فرشاة الجسم
هل تعلمين ما هو سر جمال جينيفر أنيستون وميراندا كير؟ إنه ببساطة فرشاة الجسم الجافة. فهي أفضل طريقة لهزيمة السيلوليت. لن تحتاجي سوى فرشاة مصنوعة من شعيرات طبيعية وثلاث دقائق من وقتك كل يوم. دلكي جسمك باتجاه القلب لتحفيز عمل العقد الليمفاوية وتفتيت التراكمات الدهنية مما يوحد لون الجلد ويمنع تشكل البقع. ابدئي من باطن قدميك صعوداً إلى الساقين والفخذين وانتهاءً بمنطقة الأرداف. دلكي كل ساق لمدة 90 ثانية واستمتعي بساقين جذابيتن ومميزتين. تعد الفرشاة مناسبة للاستخدام في كل الأماكن والأوقات لذلك تأكدي من أنها لا تفارق حقيبة مستحضراتك التجميلية أبداً.

نحت الجسم

بعد الانتهاء من تمارين الكارديو، عليك التركيز على التمرينات الحركية التي تستهدف الجزء السفلي من الجسم. يمكنك تقوية عضلاتك من خلال شد طبقات العضلات وتقويتها وإعادة تشكيلها مما يجعلها تظهر بالقرب من سطح الجلد وتعمل على شد وإخفاء علامات السيلوليت. لا يمكن إغفال أهمية تمارين السكوات كواحدة من أسرع التمارين التي تؤدي إلى شدّ ورفع المؤخرة. ابدئي التمرين بالوقوف معتدلة تاركة مسافة مناسبة بين رجليك تساوي المسافة بين الكتفين ثم انزلي إلى الأسفل بوضعية تشبه وضعية الجلوس مع الحفاظ على استقامة قدميك وظهرك. قسمي التمرين إلى ثلاث مجموعات كل منها 15 مرة. يمكنك زيادة التحدي برفع بعض الأثقال أثناء التمرين.

الكريمات المتخصصة

يخضع عالم الجمال إلى تغييرات مستمرة ودائماً ما تظهر على الساحة تركيبات مطورة للتوصل إلى منتجات ذات نتائج فعالة. ويلتزم الكريم الجديد من Clarins بكل النتائج التي يعد بها على غلافه بالضبط. نظراً لتركيبته التي تحتوي على الكافيين والمستخلصات النباتية، لا تقتصر فاعلية هذا الكريم الفريد على محاربة العلامات المبكرة للسيلوليت فقط بل أيضاً يستطيع مواجهة علامات السيلوليت المزمنة والعنيدة. يساعد هذا الكريم على توحيد لون الجلد ونعومته، وعند تطبيقه مع أساليب Clarins لتدليك الجسم. فإنه يتخلل طبقات الجلد ويحارب الخلايا الدهنية المسؤولة عن السيلوليت.

تناولي طعاماً صحياً ونظيفاً

لا يكفي الاهتمام بالمنتجات التي تستخدميها على جسمك من الخارج. فتأثير نوعية الطعام التي تتناوليها ليس بالهين. تناول المواد غير الصحية بكميات كبيرة يفقد الجسم قدرته على القيام بوظائفه والتخلص منها بفعالية. يعني ذلك أنها ستتخزن في الجسم مما يتسبب في العديد من المشاكل والتأثير السلبي على السيلوليت. يرجع السبب الرئيسي لصلابة الدهون إلى تراكم السموم في الجسم مما يجعل التخلص منها صعباً للغاية. حاولي استبدال الطعام المصنع الذي يحتوي على العديد من المكونات المجهولة والتي لا نتعرف عليها عند قراءتها على العبوة بالأطعمة الطبيعية والطازجة كلما أمكنك ذلك. إذا استطعت تطبيق ذلك، ستستهلكين كميات أقل من السكر المكرر والملح والدهون الضارة والكميات الكبيرة من الكافيين، وليكن شعارك استبدلي المعجنات بالمنتجات النباتية. أما إذا كنت تدخنين، فضعي السيجارة جانباً الآن! فهي أسوء مصادر السموم بالجسم على الإطلاق.

جربي الجلسات العلاجية

إذا كنت ترغبين في بعض الدلال بينما تحاربين أسباب السليوليت، فأنت محظوظة لأن هناك مجموعة من العلاجات التي تكمل روتينك ونمط العناية بجمالك. سجلي اسمك في الجلسات العلاجية لنحت الجسم بالقهوة الخضراء Green Coffee Body Sculpting Treatment في النادي الصحي The Organic Pharmacy. تعتمد هذه الجلسات على فرك الجسم بشكل جاف وتدليكه بزيت الفلفل الحار وزيت القهوة لتكسير الخلايا الدهنية وتحفيز العقد الليمفاوية والدورة الدموية كما تساهم في تنعيم البشرة وشدها دون اللجوء إلى الكيماويات الضارة. هيا اسرعي وابدئي جلساتك العلاجية على الفور.

قد يهمك أيضًا :

أزياء الشارع تلفت الانتباه خلال أسبوع الموضة في نيويورك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ودعي السيلوليت نهائيًا مع هذه الحلول السبعة ودعي السيلوليت نهائيًا مع هذه الحلول السبعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates