تعرفي على جدوى استخدام مسحوق البروتين لانقاص الوزن
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرفي على جدوى استخدام مسحوق البروتين لانقاص الوزن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على جدوى استخدام مسحوق البروتين لانقاص الوزن

تعرفي على جدوى استخدام مسحوق البروتين لانقاص الوزن
القاهرة - صوت الامارات

عن جدوى استخدام مسحوق البروتين في حال كانت هناك رغبة لدى المرأة لانقاص وزنها، أشارت الدكتورة نيكول أبينا - عضو الهيئة البحثية في مركز نيويورك للسمنة ومؤلفة كتاب Why Diets Fail   - إلى أن مسحوق البروتين يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن، وهو مفيد بشكل خاص خلال التمرينات الرياضية.


وتابعت أبينا حديثها بالقول إنه يمكن للطاقة الزائدة التي تحصل عليها المرأة من المسحوق أن تساعدها على تقوية عضلاتها أكثر خلال جلسات التمرينات الرياضية، لذا ستقوم بحرق المزيد من السعرات الحرارية.


وبهذا الشكل فأنتي بالتأكيد لا تحتاجين إلى استخدام مساحيق البروتين إذا كنتي تحاول تخفيض وزنك. فاتباع نظام غذائي يحتوي على نسبة عالية البروتين المستمد من المصادر الطبيعية (المكسرات واللحوم الخالية من الدهن، على سبيل المثال) قد يكون أفضل. وإليك السبب: على الرغم من أن تناول وجبات غنية بالبروتين يساعد في إمداد جسمك بالطاقة ويجعلك تشعرين بالشبع لفترة، لكن كثير من مساحيق البروتين تحتوي على الكثير من السكر المضاف للنكهة، مما يزيد من إجمالي عدد السعرات الحرارية، حسبما تقول أبينا. وبالإضافة الى ذلك، فإن مساحيق البروتين يمكن أن تكون عالية السعرات الحرارية إلى حد ما حتى بدون وجود الكثير من السكر الإضافي فيها.


لذلك إذا كنتي تريدين خلط بعض مسحوق البروتين في النظام الغذائي الخاص بك - مثلاً في عصير صحي - قومي بقراءة الملصق الخاص بالمحتويات الغذائية أولاً لمعرفة كمية السكريات التي تضيفينها أيضاً إلى جسمك.


يجب عليكي أيضاً العمل على تناول الأطعمة الصحية منخفضة السعرات الحرارية على مدار بقية فترات اليوم للتعويض عن السعرات الحرارية الزائدة التي تقومين باستهلاكها من خلال مسحوق البروتين. وإلا فسوف تقومين بتناول مزيد من السعرات الحرارية دون تقليل السعرات الحرارية في وجبات الطعام الأخرى، وهو ما يمكن أن يأتي بنتائج عكسية ويؤدي لزيادة وزنك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على جدوى استخدام مسحوق البروتين لانقاص الوزن تعرفي على جدوى استخدام مسحوق البروتين لانقاص الوزن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates