7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل
آخر تحديث 12:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل

7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل
القاهرة - صوت الامارات

هناك بعض الكذبات التي ترغب كل امرأة بسماعها من زوجها، لأنها ترضي غرورها وتمنحها الشعور بالطمأنينة على علاقتها بزوجها وحبه لها حتى لو لم يكن مقتنعاً بما يقوله. وفيما يلي أهم هذه الكذبات بحسب موقع لوف دايجزت الإلكتروني:

1- أنت جميلة للغاية
جمال المرأة سلاحها الفتاك الذي لا تستغني عنه، وترغب أن تسمع زوجها يثني على جمالها حتى لو كان ذلك على سبيل الكذب والمجاملة. ولن يتجرأ أي زوج على الاعتراف بأنه يجد امرأة أخرى أكثر جمالاً من زوجته.

2- اشتقت إليك كثيراً
تشعر المرأة بالإطراء إذا أخبرها زوجها أنه اشتاق إليها وكان يفكر فيها طوال النهار وهو في العمل، وعلى الرغم من أنها تعلم أنه غير صادق أو ربما يبالغ في ذلك، لكنها لا تريد أن تشعر بأن زوجها لا يفكر فيها عند غيابه عن المنزل.

3- لا أستطيع العيش بدونك
كذبة أخرى يقولها معظم الرجال، ولكن بمجرد غياب الزوجة ينتقل الرجل إلى امرأة أخرى لبداية حياة جديدة. وتدرك الكثير من الزوجات هذه الحقيقة، لكن طبيعة المرأة العاطفية تدفعها لمحاولة تصديق مثل هذه الكذبة.

4- لم أعشق امرأة مثلك
هذه كذبة يخبرها الرجل لكل امرأة يلتقي بها، وترغب الزوجة أن تشعر بأنها مميزة، لذلك فهي تتقبل هذه الكذبة في كثير من الأحيان.

5- لو تركتني فإنني سأموت
تحدث الكثير من حالات الطلاق يومياً، ويتفرق عدد كبير من الأزواج في جميع أنحاء العالم، لكن ذلك لا يؤدي في معظم الحالات إلى وفاة أي من الطرفين، بل يتابع كل منهما حياته ويجد الرجل امرأة أخرى يبدأ حياة جديدة برفقتها.

6- أنت ذكية للغاية
هذه الكذبة سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من أنها قد ترفع من معنويات المرأة وترضي غرورها، لكنها في نفس الوقت ربما تكون عبارة عن إهانة يوجهها الرجل للمرأة وهو يقصد أنها خبيثة وقادرة على حياكة المؤامرات والدسائس، لكن معظم النساء يكرهن أن ينصب اهتمام النساء على أجسادهن فقط، ويرغبن بأن يكون يشخصيتهن وذكائهن نصيب من اهتمامهم.

7- أنا أهتم فقط بعقلك
يركز معظم الرجال على النواحي الجمالية والجسدية للمرأة، وإذا أثنى الزوج على عقل وحكمة زوجته فهذا أمر إيجابي، لكن ذلك لا يعني أنه لا يعير اهتماماً بالأمور الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل 7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates