كيف تضيف 3 سنوات إلى عمرك
آخر تحديث 15:46:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيف تضيف 3 سنوات إلى عمرك؟

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيف تضيف 3 سنوات إلى عمرك؟

كيف تضيف 3 سنوات إلى عمرك؟
دبي -صوت الإمارات

قال باحثون أسوجيون أن تناول 5 حصص يوميّاً من الفاكهة والخضراوات، يمكن أن يضيف 3 سنوات على الأقلّ إلى عمر الإنسان. وذكرت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية أن هذه النّتائج جاءت في واحدة من أكبر الدّراسات الّتي أجريت حول العلاقة بين النظام الغذائي ومعدّلات الوفاة. وأجرى الدراسة باحثون في معهد كارولينسكا في استوكهولم وشملت 71 ألف رجل وامرأة في مرحلة عمرية متوسطة، فوجدوا أن الذين تناولوا كميّة قليلة من الفاكهة والخضراوات أو لم يقبلوا على تناولها في الأساس، توفّوا قبل 3 سنوات وأكثر من آخرين تناولوا 5 حصص يوميّاً على الأقل. وتابع الباحثون المتطوعين الذين راوحت أعمارهم ما بين 45 و83 عاماً لمدّة 13 سنة، وخلصوا إلى أن الأشخاص الّذين نادراً ما أقبلوا على تناول الفاكهة والخضراوات توفّوا قبل نحو 37 شهراً من الذين تناولوا 5 حصص يوميّاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تضيف 3 سنوات إلى عمرك كيف تضيف 3 سنوات إلى عمرك



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة إليسا جذب الأنظار ليس فقط بصوتها وحضورها الفني، بل أيضًا باختياراتها الأنيقة التي تعكس ذوقًا راقيًا وشخصية واثقة. ومع عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، برزت مجموعة من الإطلالات المميزة التي تألقت بها على المسرح، حيث تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكية الراقية واللمسات العصرية الجذابة. وفي أولى حفلاتها بعد فترة من التوقف، ظهرت إليسا بفستان سهرة سترابلس من الحرير باللون النيود الدافئ، جاء بقصة ميدي مستقيمة أبرزت أناقتها المعتادة، قبل أن تستبدل حذاءها ذي الكعب العالي بحذاء رياضي مريح خلال الحفل بسبب شعورها بالإرهاق الناتج عن إصابة سابقة في القدم. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية مرصعة وشعر مموج منسدل على كتفيها. كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان مجسم باللون النيود الفاتح، تم...المزيد

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 00:33 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

الراحلون

GMT 04:27 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مهرجان الثقافة الكورية "في الحركة" يعود للإمارات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates