كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل

كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل
القاهرة - صوت الامارات

هل تعلمين أن كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل ويمكنك تخزينه لشهر كامل في الثلاجة؟ ياسمينة ستكشف طريقة صنعه في المنزل وفوائده الجمالية فاستفيدي منه. واكتشفي أيضاً  المستحضرات التي عليك وضعها في الثلاجة فئة كبيرة من النساء يعانين من مشاكل كثيرة في البشرة تتمثل لاسيما بالبقع الداكنة وحب الشباب وعلامات التعب والإسمرار وغيرها، ولأن حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة وعلى عدم تبذيرها الأموال على كريمات باهظة الثمن ستكشف لك كيفية صنع كريم الكركم في المنزل واستعماله لمدة شهر مع التألق بنتائج رائعة.
مكونات صنع كريم الكركم وفوائدها
8 ملاعق كبيرة من النشاء : يعتبر النشاء غني بالفيتامين A والذي يساعد كثيراً على تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثتر حب الشباب . ولا يكتفي بذلك فحسب بل بفضل احتوائه الأحماض الأمينية الطبيعية يساعد النشاء أيضاً على التعديل في إفرازات البشرة الدهنية لتساعد ف ي التخفيف من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء. واليك أيضاً كيف تحصلين على مفعول البوتوكس عبر استعمال النشاء
ملعقتان كبيرتان من الكركم : تتميز باحتوائه خصائص تبييض للبشرة ما يساعد في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن حروق الشمس وحب الشباب. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساعد أيضاً على تجديد خلايا البشرة وتأخير علامات الشيخوخة المبكرة وعلامات التعب.
3 ملاعق كبيرة من حليب البودرة: ليس هناك مكون أفضل من الحليب لترطيب البشرة وتليين الجلد، كما أنه مثالي أيضاً لتعزيز نقاوة البشرة وإبراز إشراقها.
عصير ليمون: بفضل غناه بالفيتامين C يعتبر عصير الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية التي لديها القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة لتجديد خلايايها وتنقية البشرة من البقع الداكنة والتصبغات . لكن في حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة عليك أن تتخلي عن عصير الليمون وتستبدليه بماء الورد.
طريقة صنع الكريم وتطبيقه
اخلطي المكونات الجافة جيداً، ثم أضيفي عصير نصف حبة من الليمون. وأضيفي بعدها ماء الورد رويداً رويداً وأنت تخلطين لتحصلي على تركيبة كريمية متماسكة.بما يخص طريقة التطبيق وللإستفدة من فوائد هذا الكريم، تنصحك أولا الإحتفاظ به في الثلاجة حيث يمكن استعماله لمدة شهر ، وثانياً تنصحك بتطبيقه يومياً قبل النوم شرط أن تكون بشرة وجهك نظيفة جداً ومقشّرة لمرة في الأسبوع على الأقل. وأخيراً، اصنعي هذا الكريم وطبقيه يومياً ولن تحتاجي لزيارة عيادات التجميل من أجل التخلص من شوائب البشرة أو من أجل إخفاء علامات الجفاف التي تسبب التجاعيد المبكرة.

 

قد يهمك ايضا :

خلطة طبيعية لتبييض البشرة

طريقة تحضير صبغة طبيعية للشعر بالنسكافيه والكركم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل كريم الكركم يغنيك عن زيارة عيادات التجميل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates