تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي

القاهرة - وكالات

العالم المادي يضغط باستمرار على انوثة المرأة ، واصبح على المرأة محاولة احداث التوازن بين مظهرها و عقلها ، فكل واحد منهما بمفرده لن يحقق النجاح المنشود الا لو كنتِ من المشاهير ، والذي يحتل المظهر لديهم اولوية اولى! وما بين الجمال و العقلانية ، قد تشعر المرأة بالحيرة ، واحيانا بالقلق ، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الانطباعات التي تتركها تسريحة شعرك في عالم العمل و السيرة المهنية. - الشعر القصير: تسريحة الشعر القصير للغاية والذي يصل الى الذقن او اقل ، تعبر عن امرأة لديها شخصية قوية للغاية ، لانها ببساطة تخلت عن فكرة الشعر الطويل الذي يرمز للانوثة. - الشعر المتوسط والطويل المموج: الشعر المتوسط والطويل المموج يعبر عن انوثة المرأة الطاغية ، وهو التسريحة الاكثر انتشارا بين النجمات مثل هيفاء وهبي و مايا دياب. - الشعر المتوسط والطويل المجعد: ويرمز الى المرأة التي تعشق المغامرة و التحديات ، كما انه يعبر عن خفة ظلها مثل شعر الفنانة ميريام فارس. - الشعر الطويل الاملس: وهو يعبر عن المرأة الجادة مع الاحتفاظ بلمسة الانوثة الواضحة المتمثلة في الحفاظ على الشعر الطويل. - الشعر النظيف والمرتب والمشدود: هذا يعني انكِ امرأة لا يسهل التلاعب معها ، فانت تحبين النظام والترتيب و تميلين الى الكمال والمثالية ، لذا فيجبان يكون كل شىء في موضعه الصحيح. بالنسبة لالوان الشعر: - الشعر الاشقر: غالبا ما يرتبط الشعر الاشقر بالنساء الجميلات كعارضات الازياء والمشاهير ، واللاتي يصنفهن البعض بانهن لا يصلحن للحياة العملية القاسية ، ويراهم البعض كدمية باربي ، امرأة جميلة فارغة العقل! ولكن هذا الامر قد لا يكون صادقا طوال الوقت ، ففي الساحة الدولية نساء شقراوات يشغلن مناصب هامة مثل هيلاري كلينتون! - الشعر البني والاسود: غالبا ما ترمز الالوان الداكنة للشعر للمرأة المحافظة والتي يمكن الاعتماد عليها. - الشعر الاحمر: اللون الاحمر يرمز الى المرأة الشغوفة والتي تملك شخصية تشع طاقة ودفء ، واغلبية النساء ييميلون الى اللون الاحمر ولكنهم يخافون من جرأته! واليكِ عدة نصائح من اجل الحصول على تسريحة شعر ملائمة: - تسريحة بسيطة: احرصي على بساطة تسريحتك ، لا داعي ابدا لخصلات الشعر المستعار والالوان الصارخة او ربطات الشعر الملفتة وخاصة مع التقدم في العمر ، طلة المشاهير والنجمات لا تتناسب ابدا مع مهامك اليومية في العمل. - شعر نظيف ومرتب: حتى وان كانت تسريحتك بسيطة ولا تحتاج الى وقت طويل ، احرصي على صحة ولمعان شعرك ، اجعليه نظيف ومرتب دائما ، لتتركي انطباع بأنك امرأة عملية وبسيطة ولكن محبة للنظام و الترتيب لدى الاخرين. - الشنيون: تسريحة الشعر "الشنيون" من اكثر التسريحات المناسبة لعشاء عمل او اجتماع هام ، كل ما عليكِ هو التأكد ان شعرك املس ولامع بدون تجعيدات واضحة. - القص الدائم والمحدد: لاحظي تسريحة فيكتوريا بيكهام وهى واحدة من انجح النساء حول العالم ، فهى تحرص ان تكون قصيرة ومحددة الاطراف بشكل دقيق ، لذا قد تمنحك تسريحة الشعر محددة الاطراف مظهر المرأة الناجحة و الواثقة من نفسها ، فلماذا لا تجربيه؟

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي



GMT 16:49 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

المضادة للالتهابات التي تعمل على تفتيح البشرة

GMT 16:48 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

جل الصبار يعمل على ترطيب البشرة

GMT 16:45 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

وصفة لتطويل الرموش بزيت الخروع

GMT 16:43 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

مجموعة من الوصفات طبيعية لترطيب الجسم

GMT 16:41 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

فوائد وطرق وضع البرايمر الشفاف

GMT 16:38 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

وصفة ماسك الوجه لتوازن البشرة الجافة

GMT 16:36 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates