8 أسرار لسعادة زوجية أبدية
آخر تحديث 23:01:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

8 أسرار لسعادة زوجية أبدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 أسرار لسعادة زوجية أبدية

8 أسرار لسعادة زوجية أبدية
القاهرة - صوت الامارات

سمعنا كثيراً عن شروط العلاقة الزوجية المثالية، ولكن حيرتنا المقالات والعناوين المختلفة التي نقرأها بشكل شبه يومي، ولكن هناك 8 قواعد أساسية يمكنك أن تحصلي بها على سعادتك الزوجية بدون أدنى مجهود، أو معاناة. وقد أثبتت دراسة بريطانية أجريت على 2000 من المتزوجين، أن القبلة لها سحر خاص في إقامة علاقة زوجية مثالية. ويقول خبير في العلاقات الزوجية أندرو روبرتسون إن 'سعادة الشريكين تقوم على عوامل بسيطة إذا تم أخذها في الاعتبار ستنشأ علاقة يحفها المودة والسكينة والهدوء والحب، من ضمنها السفر إلى مكان جديد لتكوين ذكريات جميلة، تناول الغداء أو العشاء خارج المنزل، قضاء ليلة رومانسية حالمة مرة شهريًا'. أورد موقع 'تلغراف' البريطاني' قائمة تضم أهم وأبرز العوامل لعلاقة زوجية سعيدة ولضمان حياة هادئة تنعم بالحب وتجديد المشاعر الجياشة بين الطرفين

: 1- الاعتراف بالخطأ بعد مجادلة أو مشادة كلامية، فالاعتراف بالخطأ فضيلة والرجوع عنه قوة وليس ضعف. 2- 'أحبك' كلمة لها وقع وأثر بالغ على كلا الطرفين، وخصوصًا قبل الذهاب إلى النوم. 3- مشاركة الزوج الأعمال المنزلية، وكما يقول المثل الشعبي الشهير 'أقصر طريق لقلب الرجل معدته'، فالطريق إلى قلب المرأة مشاركتها داخل المنزل. 4- قضاء أوقاتًا ممتعة وسعيدة بشكل منتظم، يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها متينة، بل وتقوي الجهاز المناعي للشريكين. 5- مشاركة كل طرف ما يشاهده أو يتابعه الطرف الآخر سواء أفلام أو برامج أو مباريات أو مسلسلات أو الذهاب إلى السينما أو المسرح. 6- إنشاء صداقة مشتركة أي يكون للشريكين 3 أو 4 أصدقاء مشتركين يتقابلون من حين لآخر وإقامة حياة اجتماعية سليمة. 7- مشاركة كل طرف هوايات شريك حياته. 8- تبادل القبلات والعناق والأحضان 5 مرات يوميًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 أسرار لسعادة زوجية أبدية 8 أسرار لسعادة زوجية أبدية



GMT 06:59 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

8 مقشرات للبشرة من السكر يمكنك صنعها في المنزل

GMT 20:29 2021 الثلاثاء ,24 آب / أغسطس

أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة 2021

GMT 04:04 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

طرق عمل سكراب للجسم من جوز الهند وفوائده

GMT 00:33 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

فوائد حب الرشاد للشعر وطرق تحضير خلطات منه

GMT 02:40 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

بذور البقدونس تنضمّ إلى المكوّنات الطبيعية المفيدة لبشرتك

GMT 22:20 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

زيت الفيتامين E لأظافر صحية ولامعة

GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 03:58 2022 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا
 صوت الإمارات - طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 04:38 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جزر المالديف واحة للجمال والسكينة
 صوت الإمارات - جزر المالديف واحة للجمال والسكينة

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 21:11 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التهابات اللثة يمكن ان تسفر عن الإصابة بسرطان المعدة

GMT 08:06 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

" نفط الكويت": الحفاظ على البيئة يأتي على رأس أولوياتنا

GMT 23:05 2016 الأربعاء ,23 آذار/ مارس

الاكتئاب عدو الرغبة الجنسية عند المرأة

GMT 06:15 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

محمد عامر ينضم إلى "البارون" الشهر المقبل

GMT 08:37 2013 الخميس ,22 آب / أغسطس

الإنجاب يزيد من ذاكرة المرأة

GMT 04:50 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دائرة أشغال الشارقة تُنجز صيانة عدد من المنشآت الرياضيّة

GMT 07:18 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

فرقة الباليه الوطني تمتع الجمهور بالعروض الكوريغرافية

GMT 05:08 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

فريق رين يستعيد انتصاراته في الدوري الفرنسي على حساب "نيس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates