آبل تكشف عن تعديلات مهمة لأنظمة التشغيل الخاصة بها
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أضافت "النبضات" لاعتماد خدمة جديدة للبث الموسيقي

"آبل" تكشف عن تعديلات مهمة لأنظمة التشغيل الخاصة بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تكشف عن تعديلات مهمة لأنظمة التشغيل الخاصة بها

شركة "آبل"
واشنطن - رولا عيسى

كشفت شركة "آبل" عن إجراء تعديلات على نظام التشغيل iOS"، iTunes", و"Apple TV" لدمج تطبيق يعتمد على خدمة نبضات الموسيقى "Beats".

واستحوذت "آبل" على تطبيق تدفق الموسيقى عندما اشترت شركة "دكتور دري" خلال العام الماضي, في حين أنَّه كان متوقعًا أن تقدم "آبل" منذ فترة طويلة خدمة نبضات تدفق الموسيقى لهواتفها.

وأوضحت الشركة الأميركية أنَّ تصميم خدمة الموسيقى الجديدة كليًا سيتم على أيدي خبراء في الشركة؛ موضحة أنَّها ستستخدم تكنولوجيا النبضات "Beats".

وأكدت أنَّها ستسمح للمستخدمين البحث من خلال "iTunes"، فضلًا عن استخدام النبضات "Beats" في الوقت نفسه, بما يسمح لهم بتدفق الموسيقى من "Cloud" أو تشغيله مباشرة من أجهزتهم, موضحة أنَّه سيصبح المستخدم قادرًا على الوصول إلى قوائم تشغيل النبضات Beats"" بكل سهولة.

وأشارت "آبل" إلى أنَّها ستعمل على تصميم نسخة جديدة من تطبيق الموسيقى في نظام "IOS" لدمج الخدمة الجديدة, فضلًا عن توفير تحديثات لـ" iTunes" و" Apple TV"، مؤكدة أنَّها تعمل على تقديم تطبيق " Beats Music" لنظام الـ"أندرويد", موضحة أنَّها المرة الأولى التي تطور فيها تطبيق لنظام تشغيل شركة "غوغل", بينما لن تستمر في دعم التطبيق لنسخة "ويندوز فون".

وأبرزت أنَّ تكلفة الخدمة الجديدة تصل 7.99 دولار في الشهر, أقل من " Spotify" التي تكلف 9.99 دولار شهريًا مقابل خدمتها المتميزة في المملكة المتحدة.

ولم تعلن الشركة رسميًا موعد إطلاق الخدمة الجديدة, منذ تأجيل الموعد الأصلي بسبب مشاكل الموظفين الشخصية, وأشارت إلى أنَّ إطلاقها قد يكون في آذار / مارس، كأقرب وقت ممكن.

وحققت "آبل" نجاحًا ملحوظًا من خلال محاولتها الأخيرة لإطلاق خدمة الموسيقى الخاصة بها قبل خدمة النبضات "Beats"، بعدما أطلقت خدمة " iTunes Match", التي تسمح للمستخدمين برفع موسيقاهم الخاصة بهم على "Cloud", والتي لم تلقَ رواجًا كبيرًا.

يُذكر أنَّ شركة "آبل" حصلت على خدمة تدفق نبضات الموسيقى "Beats" عندما اشترت الشركة بمبلغ 3 مليار دولار أيار/ مايو من العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تكشف عن تعديلات مهمة لأنظمة التشغيل الخاصة بها آبل تكشف عن تعديلات مهمة لأنظمة التشغيل الخاصة بها



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates