أل جي تشارك في معرض مستلزمات وحلول التعليم وتطرح أحدث الابتكارات
آخر تحديث 09:14:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال ابتكار أنظمة الاتصالات المتنقلة

"أل جي" تشارك في معرض مستلزمات وحلول التعليم وتطرح أحدث الابتكارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أل جي" تشارك في معرض مستلزمات وحلول التعليم وتطرح أحدث الابتكارات

شركة "أل جي الكترونيكس"
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلنت شركة "أل جي الكترونيكس"، الخميس، مشاركتها في معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 "GESS"، مؤكدة أنَّها ستعرض منتجات وحلولًا ذكية متخصصة بقطاع التعليم.

وأكدت الشركة في بيان لها، أنَّها ستقود طليعة المناقشات التي ستتمحور حول حلول التعليم لمدينة ذكية، خلال مشاركتها في مشروع حكومة دبي "برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي"، ابتداءً من 24 وحتى 26 شباط/ فبراير، في مركز دبي التجاري العالمي.

وصرَّح مدير قسم قطاع الأعمال " "B2B في الشرق الأوسط وأفريقيا في "أل جي"، قائلًا "لقد أتممنا المرحلة الثانية من عملية التنفيذ لبرنامج التعلم الذكي، وسيوفر معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015، المنصة الملائمة لعرض حلولنا المتخصصة لجمهور أعرض، ولرفع التوعية بأهمية الحلول التي نقدمها في التعزيز من تجربة التعلم وبالتالي تقديم فائدة عظيمة للمجتمع".

وأضاف "اليوم تشهد المدارس والمؤسسات التعليمية توجهات متزايدة للتكامل التكنولوجي، ونحن مستمرون في إظهار التزامنا بتطوير حلول العرض التعليمية المبتكرة والمتقدمة".

وأوضحت الشركة، أنَّها ستعرض اللوحة البيضاء التفاعلية من قياس 84 بوصة، التي توفر بيئة تعاونية في الفصول الدراسية بين المدرسين و الطلاب وتشمل ألواحًا رقمية.

وأشارت إلى أنَّه سيتم عرض لوحات الإعلانات فائقة السرعة من خلال استخدام تقنية "ويب أو أس، WebOS" التي تجعل عملية تحديث المعلومات والإعلانات عملية سهلة وآنية، ما يقلل أيضًا من التكاليف التشغيلية.

وأبرزت أنَّها ستعرض حلولًا ذكية أخرى مثل حلول التسجيل داخل الصفوف الدراسية وحلول الإدارة والمراقبة وغيرها الكثير.

يُذكر أنَّ "أل جي الكترونيكس إنك"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وأنظمة الاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أل جي تشارك في معرض مستلزمات وحلول التعليم وتطرح أحدث الابتكارات أل جي تشارك في معرض مستلزمات وحلول التعليم وتطرح أحدث الابتكارات



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates