إريكسون تحصل على صافي أرباح 349 مليار دولار
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رافية إبراهيم رفيقة "إريكسون" الإقليمية

"إريكسون" تحصل على صافي أرباح 34.9 مليار دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إريكسون" تحصل على صافي أرباح 34.9 مليار دولار

خدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط
دبي - صوت الامارات

تولت رافية إبراهيم منصب رئيسة "إريكسون" الإقليمي لتوفير تقنيات وخدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا.
وحصلت إبراهيم على درجة الماجستير في هندسة الاتصالات الرقمية من كلية "إمبيريال للعلوم والتكنولوجيا" في جامعة لندن في المملكة المتحدة.
وتحمل من الخبرة ما يزيد على( 33 عاماً) من العمل في قطاع المعلوماتية والاتصالات، بدأتها في شركة "تيليكوم ماليزيا" في العام 1981، حيث أمضت     ( 16عامًا) تولت فيها مناصب مهمة في شتى المجالات، وفي مقدمتها التكنولوجيا والمبيعات والتسويق وعمليات الاستحواذ الدولية.
وانتقلت إبراهيم إلى شركة "إريكسون في ماليزيا" في العام 1996، حيث شغلت مناصب عدة في أكاديمية "إريكسون" وانتقلت بعدها إلى قسم المشاريع، وفي العام 2004 تولت منصب رئيسة الشركة في بنغلاديش.

 
إلى الإمارات

وفي العام 2006 انتقلت إلى أبوظبي في الإمارات لإدارة وحدة خدمات شركة وريد للاتصالات، حيث أشرفت على العمليات في آسيا وأفريقيا.
وفي العام 2008 تم تعيينها رئيسة لوحدة عمليات سوق شمال أفريقيا، حيث أشرفت على عمليات "إريكسون" في 11 دولة، وحافظت للشركة على حصة مهمة في أسواق مصر والسودان وليبيا والمغرب وتونس والجزائر.
وتولت ما بين العامين 2010 و2013 مسؤولية وحدة خدمات شركة اتصالات في أبوظبي.

وفي العام 2013 تولت إبراهيم منصب رئيسة التسويق لخدمات البث في وحدة الأعمال العالمية التي تتخذ من لندن مقرًا لها، وتولت أخيرًا منصب رئيسة التميز في مجال المبيعات مع الاستحواذ على شركة "ريد بي ميديا"
وأوضحت إبراهيم أنّ "تلك السنوات من العمل في (إريكسون) أغنت حياتها المهنية والأسرية، فقد أتاحت لها إمكانية تولي مناصب متنوعة في بيئات مختلفة ضمن هذا القطاع الحيوي، والعمل ضمن أجواء ثقافية مثيرة للاهتمام في شتى أنحاء العالم".

تجدر الإشار إلى أنّ، رافية إبراهيم متزوجة ولديها اثنان من الأبناء يدرسان في لندن.

وقد تأسست إريكسون عام 1876 في العاصمة السويدية استكهولم، ودخل الشركة الصافي (34.9 مليار دولار) في العام 2013


المجتمع الشبكي

تعد "إريكسون" إحدى أبرز القوى الدافعة لتكوين المجتمع الشبكي، معتمدة على مكانتها كمورِّد عالمي رائد لحلول وخدمات تكنولوجيا الاتصالات، وقد نجحت على مدى الأعوام الماضية  في توطيد شراكات طويلة الأمد مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم وتوفير الفرص للأفراد والشركات والمجتمعات لبلوغ أقصى طاقاتهم والتمتع بمستقبل أكثر استدامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إريكسون تحصل على صافي أرباح 349 مليار دولار إريكسون تحصل على صافي أرباح 349 مليار دولار



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates