إل جيتصمم ثلاث شاشات جديدة بتقنية فوركيه
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتألق بما تقدمه من تصميمات متميزة ودقة فائقة

"إل جي"تصمم ثلاث شاشات جديدة بتقنية "فوركيه"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إل جي"تصمم ثلاث شاشات جديدة بتقنية "فوركيه"

شركة “إل جي”
برلين - صوت الإمارات

تعتزم شركة “إل جي” الكشف عن ثلاث شاشات عرض جديدة خلال معرض “آي إف أيه” IFA مطلع الشهر المقبل في العاصمة الألمانية، برلين، بما في ذلك شاشة منحنية فائقة العرض “Ultra Wide” وأخرى بالدقة الفائقة أو ما تُعرف اصطلاحًا بتقنية “فور كيه” 4K.

وتوقع المراقبون أن تكون الشاشات المنحنية والشاشة فائقة الدقة بجميع الأشكال والقياسات أحد أبرز المنتجات خلال معرض “آي إف أيه” IFA– الذي يعد أكبر معرض للالكترونيات الاستهلاكية في أوروبا – وذلك في محاولة من الشركات خفض أسعارها ودفع المزيد من المستخدمين لتبنيها.


وكشفت شركة “إل جي” الاثنين إنها بصدد الكشف عن أول شاشة منحنية فائقة العرض في العالم مع نسبة طول إلى عرض تبلغ 21:9، هذا وستأتي الشاشة بقياس 34 بوصة وبدقة 3,440×1,440 بكسل.


ومقارنة بالشاشات المنحنية الأخرى، ذكرت “إل جي” أن شاشة “34 يو سي 97″ 34UC97 ستقدم “تجربة غامرة” – حسب تعبيرها – كما أنها ستتوافق مع الحاسبات الشخصية وحاسبات “ماك”، وذلك بفضل دعمها لمنفذ “ثندربولت 2″ Thunderbolt 2.

وتنوي الشركة، خلال معرض “آي إف أيه” المقبل، الكشف عن شاشة سينمائية رقمية بتقنية “فور كيه” 4K ستأتي تحت اسم “31 إم يو 97″ 31MU97 وبقياس 31 بوصة وبدقة 4,096×2,160 بكسل.


وأعلنت “إل جي” أنها تعتزم الكشف عن شاشة طورت خصيصًا لعشاق الألعاب، حيث تأتي شاشة “24 جي إم 77″ 24GM77بقياس 24 بوصة وتمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144هرتز ما يضمن للاعبين أداءً سلسلًا وخاليًا من الاضطرابات، وفقًا للشركة.


هذا وستكشف الشركة عن المزيد من مواصفات شاشاتها الجديدة خلال حدث تعتزم عقده بتاريخ الرابع من شهر أيلول/سبتمبر المقبل في برلين على هامش معرض “آي إف أيه” IFA.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جيتصمم ثلاث شاشات جديدة بتقنية فوركيه إل جيتصمم ثلاث شاشات جديدة بتقنية فوركيه



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates