إنجاز بنك الأهداف الذكية لوظائف الدعم في الحكومة الاتحادية
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستفيد منه 18 جهة مطلع العام المقبل

إنجاز "بنك الأهداف الذكية" لوظائف الدعم في الحكومة الاتحادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجاز "بنك الأهداف الذكية" لوظائف الدعم في الحكومة الاتحادية

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
دبي - صوت الإمارات

انتهت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، من إعداد بنك الأهداف الذكية لوظائف الدعم والمساندة، لنحو 201 وظيفية من الوظائف المشتركة على مستوى الحكومة الاتحادية، بهدف التوفيق بين أولويات الحكومة واستراتيجية الجهة الاتحادية، وربط الأهداف الفردية للموظفين، بمبادرات وبرامج المؤسسة العاملين فيها.

وتستفيد من بنك الأهداف الذكية، 18 جهة اتحادية تضم 15 وزارة وثلاث جهات اتحادية مستقلة، والبنك عبارة عن حزم لوثائق الأداء الفردية للوظائف المشتركة اتحاديا، ووضع توصيف وتصنيف لهذه الأهداف، ويمثل مرحلة جديدة في دعم الجهات الحكومية بعد تطبيق نظام إدارة أداء الموظفين.

وأوضحت المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة عائشة السويدي، تبدأ الجهات الاتحادية في الاستفادة من بنك الأهداف الذكية للوظائف مطلع العام المقبل، ويساعد هذا المشروع على تحسين وتوحيد صياغة الأهداف لكافة وظائف الدعم، والتأكد من قابلية قياس هذه الأهداف، بالإضافة إلى ضمان تنوع تصنيفها.

وأضافت " بعد عيد الفطر مباشرة ولمدة شهر، سيتم استطلاع رأي الجهات الاتحادية حول الأهداف الوظيفية التي وضعتها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية لوظائف الدعم البالغة 201 وظيفة، موزعين على 8 عوائل وظيفية، على أن يتم الانتهاء من المراجعة خلال آب/ أغسطس المقبل".

وأشارت إلى أنه بعد المراجعة، تبدأ مرحلة التعريف الإلكتروني للأهداف الذكية للوظائف، على نظام " بياناتي" في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ويستغرق هذا الأمر أسبوعين على الأفل، موضحة أنه ستتم إتاحة الفرصة للجهات لإضافة أهداف على نماذج الأهداف المقدمة من قبل الهيئة.

وتضم العوائل الوظيفية الـ 8 لوظائف الدعم البالغة 201 وظيفة بالحكومة الاتحادية، التطوير المؤسسي يندرج تحتها 35 وظيفية، وعائلة تقنية المعلومات بعدد 19 وظيفة والوظائف القانونية والقضائية وبها 14 وظيفة، ثم عائلة الوظائف المالية والمحاسبة وتشمل 24 وظيفة، ثم خدمات الدعم وفيها 27 وظيفة، ثم الموارد البشرية ويندرج تحتها 32 وظيفة، بالإضافة إلى عائلة وظائف الإعلام التي تضم 39 وظيفة، فضلا عن عوائل التدقيق والحوكمة وبها 11 وظيفة.

وأشارت إلى أن الأهداف الذكية لكل وظيفة التي وضعت من قبل الهيئة بلغت في حدها الأدنى أربعة أهداف، وثماني أهداف، بمعدل متوسط قد يصل إلى 1000 هدف موزعين على الـ 201 وظيفة من وظائف الدعم، لافتة إلى أن عدد هذه الأهداف قابل للتعديل والتغير، بناء على المراجعة مع الجهات المستفيدة من بنك الأهداف الذكية.

وبينت إن بنك الأهداف الذكية يتكامل مع نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية، ويؤدي إلى إنشاء قاعدة موحدة ومشتركة، مؤكدة أن هذا المشروع، يأتي في سياق ترسيخ منظومة تشريعية حديثة ومتكاملة لإدارة الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وفق أفضل الممارسات العالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجاز بنك الأهداف الذكية لوظائف الدعم في الحكومة الاتحادية إنجاز بنك الأهداف الذكية لوظائف الدعم في الحكومة الاتحادية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates