اتصالات توقع شراكة استراتيجية مع إريكسون وسوق دوت كوم
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصلت على جائزتين من "الاتحاد العالمي للهواتف"

"اتصالات" توقع شراكة استراتيجية مع "إريكسون" و"سوق دوت كوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتصالات" توقع شراكة استراتيجية مع "إريكسون" و"سوق دوت كوم"

مجموعة "اتصالات"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أعلنت مجموعة "اتصالات"، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع كل من "إريكسون" وموقع "سوق دوت كوم"، في خطوة تسعى من خلالها إلى تمكين الخصوصية الإلكترونية الآمنة على المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المتحركة للعملاء في المنطقة . كما أعلنت مجموعة "اتصالات" عن تفعيل خدمة "موبايل كونكت" عبر معظم عمليات "اتصالات" الدولية، وذلك بالتعاون مع موقع "سوق دوت كوم"، الذي سيعمل من جانبه على تقديم الخدمة عبر بوابته الإلكترونية .

تعليقاً على جهود "اتصالات" في حماية الخصوصية الإلكترونية لعملائها، أوضح  الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات الرقمية في مجموعة "اتصالات"، خليفة الشامسي،"سيصبح رقم الهاتف المتحرك بدءاً من إدارة تسجيل الدخول إلى المواقع الإلكترونية وصولاً إلى التوقيع الرقمي هوية رقمية آمنة، حيث بات كل المستخدمين يتمتعون بهوية هاتف متحرك عالمية فريدة، وذلك في الوقت الذي يبذل فيه مشغلو الهواتف المتحركة جهوداً حثيثة وأكثر من أي وقت مضى من أجل استخدام هذه الهوية الرقمية في توفير قائمة طويلة من الخدمات المتقدمة والمبتكرة . وتعمل خدمة "موبايل كونكت" وعلى أساس يومي على تحديث وتأمين حماية المنصات الرقمية المتنوعة التي يستخدمها العملاء، ابتداء من التسوق الإلكتروني إلى خدمات الحكومة الإلكترونية المتقدمة وبما يسهم في توفير تجربة مميزة للعملاء" .
مع أن حلول الهوية الرقمية أصبحت ضرورة ملحة لوصول العملاء وتمتعهم بخدمات المحتوى الرقمي، والتجارة الإلكترونية، والرعاية الصحية، وخدمات الحكومة الإلكترونية، والخدمات البنكية عبر الإنترنت، إلا أن العملاء أصبحوا يواجهون تحدي إدارة الدخول إلى مجموعات اعتماد متعددة .
اليوم وبدلاً من الاعتماد على كلمات المرور، ستتاح لمستخدمي الهواتف المتحركة فرصة الاستفادة من هواتفهم لمصادقة تسجيل دخولهم إلى أي جهاز أو خدمة . وتستخدم "اتصالات" تقنية الاتصال (Open ID Connect) لحماية بيانات العملاء، وتوفير مستوى عالٍ من الأمان .

من جانبها لفتت رئيسة شركة إريكسون الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا، "رافية إبراهيم تأتي شراكتنا مع "اتصالات" لتشكل خطوة مهمة نحو التصدي لمختلف التحديات التي يواجهها العملاء أثناء استخدامهم خدمات "موبايل كونكت"، حيث ستوفر تقنيتنا المبتكرة للعملاء،الراحة، والأمان، والخصوصية، وحماية هوياتهم الرقمية، وبالشكل الذي يسهم في جعل استخدامهم للخدمات الرقمية أسهل وأكثر سرعة وأمناً" .
أماالرئيس التنفيذي لموقع "سوق دوت كوم"،  رونالدو موشاور فقد قال "في الوقت الذي أصبح فيه العالم أكثر ترابطاً وتواصلاً، فقد بات العملاء أكثر قلقلاً على أمن هوياتهم الرقمية، وذلك في مرحلة هم في أمسّ الحاجة فيها إلى الوصول إلى المزيد من المعلومات من قائمة طويلة من الخدمات الإلكترونية . من هنا فإن "اتصالات" ومشغلي الهواتف المتحركة في وضع مميز يسمح لهم بتوفير قيمة جديدة وفريدة للعملاء، ومطوري التطبيق، والتجار، والهيئات الحكومية على حد سواء . ونحن في "سوق دوت كوم" سعداء جداً لكوننا جزءاً من هذا التحالف الاستراتيجي، وأول بوابة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تتبنى قيادة هذه التكنولوجيا التحويلية" .
من جهة اخرى، واصلت مجموعة "اتصالات"، نجاحاتها في المحافل الدولية وحصولها على أهم جوائز صناعة الاتصالات السنوية المرموقة . حيث حصلت "اتصالات" على جائزتين من أهم جوائز الابتكار العالمية المقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA، لترفع بذلك عدد الجوائز التي فازت بها خلال السنوات الثلاث الأخيرة والمقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة إلى 6 جوائز .
وقد فازت "اتصالات" بجائزة فئة "أفضل استخدام للهاتف المتحرك في بيع التجزئة"، وذلك عن خدمة المصرف المتحرك؛ كما فازت أيضاً بجائزة "موبايل كونكت لأفضل حلول تصديق وتحقق من الهوية" عن خدمة "موبايل كونكت" . وعقب صدور القرار بأسماء الفائزين من قبل لجنة التحكيم المكونة من عدد من الخبراء المستقلين في قطاع الاتصالات، تم الإعلان عن النتائج في حفل كبير جرت فعالياته على هامش المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة المنعقد حالياً في برشلونة- إسبانيا .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات توقع شراكة استراتيجية مع إريكسون وسوق دوت كوم اتصالات توقع شراكة استراتيجية مع إريكسون وسوق دوت كوم



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates