الإمارات الذكية تطلق برنامجها التدريبي الخاص لعام 2015
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شمل 1150 موظفًا و250 طالبًا وباحثًا عن عمل

"الإمارات الذكية" تطلق برنامجها التدريبي الخاص لعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات الذكية" تطلق برنامجها التدريبي الخاص لعام 2015

"الإمارات الذكية"
أبوظبي - سعيد المهيري

أعلنت حكومة الإمارات الذكية إطلاق الدورات التدريبية الخاصة بها لعام 2015 بتدريب ألف و150 موظفا حكوميا و250 طالبا جامعيا وباحثا عن عمل من مختلف إمارات الدولة استمراراً لجهود الحكومة الرامية إلى تطوير الكفاءات لدى موظفي الجهات الحكومية وطلبة الجامعات والباحثين عن العمل .
ويتكون البرنامج - الذي تم تطويره بهدف مواصلة تنفيذ رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من مجموعة متنوعة من الفعاليات والدورات التدريبية التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات جميع الأطراف المعنية بمبادرة حكومة الإمارات الذكية في جميع أنحاء دولة الإمارات بهدف توفير مستوى متقدم من المعرفة التي تعزز قدرة المشاركين على النفاذ إلى الخدمات الذكية ذات القيمة العالية .
ويشمل جدول البرنامج التدريبي استضافة مجموعة متنوعة من الندوات والمحاضرات والعروض التفاعلية التي تركز على الموضوعات الإدارية وتقنية المعلومات وأمن التطبيقات الذكية وتطوير التطبيقات الذكية .
ويهدف البرنامج التدريبي إلى نشر ثقافة التحول الذكي في دولة الإمارات إذ يركز على تطوير خبرات المواهب الوطنية لكي تواكب التغييرات الجارية اضافة إلى تعزيز معارف المهنيين المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل الهيئات الحكومية وصقل مهارات طلبة الجامعات ورفع مستوى وعيهم حول التحول نحو الحكومة الذكية .
وأكد مدير عام حكومة الإمارات الذكية حمد عبيد المنصوري  حرص البرنامج على مشاركة الأفراد من جميع إمارات الدولة من خلال استعراض خدمات الإدارة الذكية وهيكلية تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات الأمنية الذكية وكفاءات المطورين .
وشدد على أهمية دمج الشباب والقوى العاملة الصاعدة في البرنامج التدريبي لحكومة الإمارات الذكية فهم عنصر أساسي في عملية تحول الإمارات إلى أمة ذكية، مشيراً إلى أهمية حصول الباحثين عن عمل وطلبة الجامعات على فرصة لمواكبة التغيرات الحاصلة في عصرنا الحديث إضافة إلى تحصيل المؤهلات اللازمة وصقل المهارات بغض النظر عن الإمارة التي يقيمون فيها .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الذكية تطلق برنامجها التدريبي الخاص لعام 2015 الإمارات الذكية تطلق برنامجها التدريبي الخاص لعام 2015



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates