الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيف  مؤتمر المندوبين
آخر تحديث 02:02:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في أعقاب انتخابات شهدت تنافسًا بين 20مرشحًا

الإمارات تفوز بعضوية "الاتحاد الدولي للاتصالات" وتستضيف مؤتمر المندوبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تفوز بعضوية "الاتحاد الدولي للاتصالات" وتستضيف  مؤتمر المندوبين

فازت دولة الإمارات بعضوية مجلسي الاتحاد الدولي للاتصالات
أبوظبي-راشد الظاهري

فازت دولة الإمارات بعضوية مجلسي " الاتحاد الدولي للاتصالات " و" لوائح الراديو " خلال الانتخابات التي جرت اليوم الإثنين ، في " مؤتمر المندوبين المفوضين " الذي تستضيفه مدينة بوسان في كوريا الجنوبية وتستمر حتى السابع من شهر تشرين الثاني / نوفمبر المقبل، و مثل دولة الإمارات  المدير الأول إلى العلاقات الدولية في الهيئة العامة إلى تنظيم قطاع الاتصالات في الدولة المهندس ناصر بن حماد. 

ويعتبر فوز المهندس ناصر بن حماد بعضوية "مجلس لوائح الراديو" المرة الأولى التي تفوز فيها شخصية خليجية بعضوية مجلس لوائح الراديو، فيما جاء فوزه في أعقاب انتخابات شهدت تنافسا كبيرًا بين 20  مرشحًا من مختلف الأقاليم على 12  مقعدًا تمثل كامل مقاعد المجلس و بلغ عدد المرشحين عن القارة الآسيوية ستة مرشحين تنافسوا على ثلاثة مقاعد.

وتنافست  18  دولة على 13  مقعدًا شاغرًا مخصصًا إلى إقليم " دول آسيا وأستراليا " الذي تنتمي إليه دولة الإمارات،بينما تنافس ستة أشخاص من ست دول مع مرشح دولة الإمارات المهندس ناصر بن حماد إلى عضوية مجلس لوائح الراديو.

وجاء فوز الدولة بعضوية "مجلس الاتحاد" بواقع 120  صوتًا من أصل 168صوتًا أما المهندس ناصر بن حماد فحصل على108أصوات من أصل 167 وحل في المرتبة الثانية بعد المرشح الياباني الذي حاز على136 صوتًا الأمر الذي يعكس حجم ثقة الدول الآسيوية في مرشح دولة الإمارات وحجم الجهود المبذولة من إدارة وفريق عمل الهيئة في بناء وتعزيز العلاقات مع وزارات وهيئات الاتصالات في دول القارة.

ويضاف هذان الإنجازان إلى موافقة "الاتحاد الدولي للاتصالات" على طلب الدولة استضافة النسخة القادمة من مؤتمر المندوبين المفوضين عام 2018

وشكر  رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات محمد أحمد القمزي باسمه وباسم "إدارة وموظفي الهيئة"، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ونائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  ،و ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى إلى القوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي إلى إمارة أبوظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة الإنجازات التي حققتها الدولة خلال مشاركتها في " مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات " في بوسان كوريا الجنوبية و انتخاب الدولة إلى عضوية مجلس" الاتحاد الدولي للاتصالات" إلى المرة الثالثة على التوالي وفوز المهندس ناصر بن حماد بعضوية "مجلس لوائح الراديو".

ووعد القيادة والشعب الإماراتي بتواصل "بترسيخ المكانة الرائدة إلى دولة الإمارات في تقنيات الاتصالات والمعلومات والحكومة الذكية على مستوى العالم.

وأوضح أن أهمية هذه الإنجازات تنبع من كون "الاتحاد الدولي للاتصالات "من أهم وأعرق المنظمات الدولية وأن انتخاب الدولة في هذه المواقع الهامة يعتبر  إقرارًا بالمستوى الرفيع إلى دولة الإمارات  في قلب اقتصاد المعرفة مما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة وتماشيًا مع الرؤية الوطنية والتزامًا من الجميع بالحفاظ على المكانة الطليعية إلى دولة الإمارات بين أمم العالم.

وأكد مدير عام الهيئة محمد ناصر الغانم ،أن الدولة  حظيت باستضافة المؤتمر الـ 20 إلى المندوبين المفوضين إلى "الاتحاد الدولي للاتصالات" عام 2018 على أرض الإمارات.

وتوجه الغانم بالشكر إلى أعضاء الفريق الوطني الذي تم تشكيله للتحضير إلى مؤتمر المندوبين المفوضين إلى "الاتحاد الدولي للاتصالات" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيف  مؤتمر المندوبين الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيف  مؤتمر المندوبين



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates