الإمارات للفضاء تعلن تشكيل فريق عمل لتطوير أنشطتها
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأحبابي يعقد اجتماعًا في أبوظبي لدعم القوانين المنظمة

"الإمارات للفضاء" تعلن تشكيل فريق عمل لتطوير أنشطتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للفضاء" تعلن تشكيل فريق عمل لتطوير أنشطتها

"الإمارات للفضاء"
أبوظبي- فهد الحوسني

أعلنت وكالة "الإمارات للفضاء"، عن فريق عمل السياسات والقوانين الفضائية، الذي عقد اجتماعه الأول أخيرًا، وناقش خطة تطوير سياسة الفضاء الوطنية وقانون الفضاء في الدولة.

وترأس الاجتماع الذي عقد في مقر الوكالة في أبوظبي، مدير عام وكالة "الإمارات للفضاء" الدكتور محمد ناصر الأحبابي، وحضره ممثلون وخبراء عن الجهات ذات العلاقة بقطاع الفضاء في الدولة والذين شكلوا فريق عمل السياسات والقوانين الفضائية.

وقال الأحبابي إن "فريق العمل يعد مؤقتاً وسيناقش الأهداف المشتركة والمسؤوليات والصلاحيات للأطراف المعنية مع تحديد أولويات التنفيذ بما يناسب التوجهات الحكومية، كما سيعمل الفريق على تشجيع التعاضد والتنسيق ما بين مختلف المعنيين في القطاع داخل الدولة".

وجرى تحديد عدة محاور مهمة سيقوم الفريق باستعراضها خلال جلساته، من بينها أهداف تطوير قطاع الفضاء ووضع المحاور التنظيمية التي تستند عليها النشاطات الفضائية في الدولة، بالإضافة إلى فهم التوجهات المحلية والدولية في القطاع مما سيسهم في تطوير استراتيجية وطنية لقطاع فضائي ناجح يسهم في دعم نمو وازدهار الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للفضاء تعلن تشكيل فريق عمل لتطوير أنشطتها الإمارات للفضاء تعلن تشكيل فريق عمل لتطوير أنشطتها



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates