الإمارات للهوية تطلق نظام بنك الأفكار الإبداعية عبر موقعها الإلكتروني
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف لإتاحة الفرصة لعرض الأفكار والمقترحات

"الإمارات للهوية" تطلق نظام "بنك الأفكار الإبداعية" عبر موقعها الإلكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للهوية" تطلق نظام "بنك الأفكار الإبداعية" عبر موقعها الإلكتروني

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي- فهد الحوسني

أعلنت هيئة "الإمارات للهوية"، إطلاق نظام "بنك الأفكار الإبداعية"، عبر موقعها الإلكتروني بهدف إتاحة الفرصة لموظفيها ومتعامليها لطرح أفكارهم ومقترحاتهم من خلاله، والاستفادة منها في تعزيز نهج التميز وتقديم أرقى الخدمات للمتعاملين.

وذكر مدير مكتب الحوكمة المؤسسية في الهيئة، الدكتور أحمد الجابري، أنّ إطلاق بنك الأفكار الإبداعية يأتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز التواصل مع متعامليها الداخليين والخارجيين وتمكينهم من المشاركة في مساعيها الدؤوبة لتطوير آليات العمل المؤسسي فيها، والإرتقاء بأدائها في إطار المحور الرابع من محاور خطتها الاستراتيجية 2014-2016 الذي يتضمن من بين أهدافه تطوير مواهب تركز على تعزيز رضا المتعاملين.

وأكّد الدكتور الجابري، حرص الهيئة على تعزيز قنوات التواصل مع متعامليها وتشجيع روح المبادرة لديهم وفق أفضل الممارسات العالمية، والاستفادة من آرائهم بشكل يساهم في تعزيز نهجها كمؤسسة حاضنة للأفكار الإبداعية الخلاّقة، وكمثال يحتذى في تطوير الخدمات بما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة 7 نجوم.

وأوضح الدكتور الجابري، أن نظام بنك الأفكار الإبداعية يوفر إطار عمل موحد ومنهجية موثقة وقياسية للتعامل مع الأفكار والمقترحات بكفاءة، ودراستها ومناقشتها بشكل دقيق، ومتابعة تنفيذ المجدي منها وفق آليات محوكمة تضمن التحقق من التطبيق الأمثل لها ومكافأة مقدّميها، وذلك بإشراف كوادر متخصصة ومدربة، مؤكدًا حرص الهيئة الدائم على اعتماد أفضل وأحدث الممارسات العالمية في مجال أنظمة الاقتراحات المؤسسية.

ولفت الدكتور الجابري إلى أنّ "بنك الأفكار الإبداعية"هو عبارة عن نسخة مطوّرة من نظام المقترحات الإلكتروني الذي كان متاحًا على الشبكة الإلكترونية الداخلية للهيئة، تمّ من خلالها تحويله إلى نظام "عصف ذهني إلكتروني" يتيح لكافة موظفي ومتعاملي الهيئة الاطلاع على مقترحات الآخرين دون الكشف عن شخصية صاحب المقترح، ومناقشتها وإبداء الآراء بشأنها والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائي يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق.

وأكد الدكتور الجابري، حرص قيادة الهيئة على تحفيز مواهب الإبداع لدى متعامليها الداخليين والخارجيين وتشجيعهم على طرح ما يجول في أذهانهم وخواطرهم ومن ثمّ تنميته وتطويره وتحويله إلى ممارسات على أرض الواقع تدعم سعي الهيئة لتحقيق رسالتها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية.

ودعا الدكتور الجابري، كافة موظفي الهيئة ومتعامليها إلى زيارة موقعها الإلكتروني والمشاركة بشكل فاعل في هذه المبادرة من خلال الدخول إلى رابط "بنك الأفكار الإبداعية" وطرح مقترحاتهم وأفكارهم ليساهموا في الإرتقاء بالخدمات التي تقدّمها الهيئة لهم إلى مستويات تحقق رضاهم وترسم الابتسامة على وجوههم.

يُشار إلى أن هيئة الإمارات للهوية فازت في عام 2013 بالجائزة الذهبية لأفضل نظام اقتراحات مؤسسية التي تمنحها جمعية أفكار المملكة المتحدة، وذلك تقديرًا لأنظمة العمل التي تطبقها بهدف تعزيز روح المبادرة لدى موظفيها وتشجيعهم على المشاركة في تطوير الأداء من خلال الأفكار الإبداعية والمقترحات المبتكرة.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للهوية تطلق نظام بنك الأفكار الإبداعية عبر موقعها الإلكتروني الإمارات للهوية تطلق نظام بنك الأفكار الإبداعية عبر موقعها الإلكتروني



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates