الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها
آخر تحديث 16:50:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

براءة اختراع جديدة إلى شركة أبل

الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها

إصدار "آيفون" الجديد
لندن - ماريا طبراني

تخلى عن فتح هاتفك بواسطة البصمة الخاصة بك، حيث أن الجيل الجديد من أجهزة آبل ربما يتيح التحكم في التطبيقات وكذلك الكتابة من دون حتى لمس الجهاز، فقد تم منح عملاق التكنولوجيا آبل Apple براءة اختراع لما اسمته بمستشعرات اللمس المتعدد عن قرب. 

ومن المقرر بأن تساعد هذه التقنية الأجهزة علي التحقق من الأصابع أو الأيادي التي تحوم أعلى سطح حساس للمس، وهو ما يتيح للمستخدمين الكتابة على مفاتيح افتراضية 

والتفاعل باستخدام حركات اليد في الهواء على الأجهزة اللوحية آيباد iPads وكذلك هواتف آيفون iPhones وأجهزة ماك Mac من دون لمس الجهاز. 

الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها
وقبيل حصول آبل على براءة الاختراع هذه، فقد قدمت آبل تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد لأجهزتها آيفون iPhone 6s والتي تستشعر الضغط عند لمس الشاشة مما يتيح المزيد من الخيارات التي تعمل باللمس للمستخدمين، ولكن الخطط الجديدة سوف تمثل نقلة نوعية فيما يخص التفاعل على غرار نظام كينيكت Kinect الذي  يعمل على أجهزة لشركة مايكروسوفت. 
وأشارت تقارير صادرة من تيك كرانش Tech Crunch بأن التقنية الجديدة لشركة آبل Apple سوف تعمل جيداً مع الأقلام التي تأتي بها الأجهزة اللوحية آيباد برو iPad Pro، وهو ما يعني بأنه من الممكن محو أجزاء من الرسم أو الصورة التي يعمل عليها المستخدم باستخدام الإشارات من دون لمس. 

الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها
وبإدراج هذه التقنية الجديدة في أجهزة آيفون، فمن الممكن حينها التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم لتجنب الانزعاج من إضاءة الشاشة الصارخة، كما أنه من الممكن بأن تعمل المستشعرات المتعددة على التحقق فيما إذا كان الهاتف داخل محفظة المستخدم وبالتالي خفض استهلاك الطاقة وتجنب تشغيل خدمة سيري Siri بصورة مزعجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها الابتكار يُمكن المستخدمين تخصيص مفاتيح افتراضية للنقر عليها



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates