التطبيقات الشرطية تؤكد أن الأجهزة الأمنية في الإمارات يقظة
آخر تحديث 13:28:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب حكومات العالم بالتعاون لمحاربة التطرف

"التطبيقات الشرطية" تؤكد أن الأجهزة الأمنية في الإمارات يقظة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التطبيقات الشرطية" تؤكد أن الأجهزة الأمنية في الإمارات يقظة

ملتقى التطبيقات الشرطية العاشر
دبي - جمال أبو سمرا

أجمع المشاركون في ملتقى التطبيقات الشرطية العاشر على أن الإمارات ليست بمنأى عن التطرف، مؤكدين أن التطرف لا دين له ولا وطن فهو في باريس وسوريا وأفغانستان والعراق، مستدركين في الوقت نفسة يقظة الأجهزة الأمنية في الدولة وحرصها على التعاون مع جميع الجهات بقصد صد أي هجمات متطرفة وحماية شعبها وقاطني الدولة من أي سوء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الدولة.

وأضافوا في اليوم الثالث الذي تناول محور مكافحة التطرف أن التحدي الأكبر الذي يواجه المجتمع الدولي في مكافحة الجريمة يختزل في فلسفة العمل الموحد اذ على جميع الحكومات في العالم أن تعمل يدا بيد وتتحد لمحاربة التطرف في ظل التطور القني الهائل وعبقرية (الطرف الآخر) خصوصا أن الجرائم الإلكترونية باتت تصعد على السطح بسرعة هائلة. ويرى مختصون في التحقيقات وعلم الجريمة أن التنسيق يجب أن يكون على مستوى الدول عبر شبكة دولية لمكافحة التطرف.
ووصف المشاركون جريمة شبح الريم التي حظيت بـ 12 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بـ" الإرهابية" باعتبار ان المتهمة وجه لها 5 تهم برغم أنها لا تنتمي لأي فصيل او منظمة متطرفة إلا انها تحمل نفس الأيدلوجية (ايدلوجية القتل).

وقدم العقيد راشد بورشيد تجربة قضية (شبح الريم) بينما تناول ستيفن جودن التحقيق في تفجيرات سفارتي الولايات المتحدة كينيا وتنزانيا قائلا: لا فرق بين القاعدة وداعش والنصرة جميعهم يحملون فكرا واحدا يعملون فرادى ولكن على قلب واحد.

وقدم  رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي العقيد سلطان الدرمكيتجربة (عملية الأبواب الخشبية) مستعرضا فيها الإجراءات التي تم اتخاذها في هذه القضية، بدءا بتشكيل فريق العمل وكيفية القبض على المتهمين بدوره قدم العقيد عيد بن ثاني تجربة (عملية الأنابيب) وهي قضية مخدرات تم القبض فيها على شخصين قاما بتهريب المخدرات الى الدولة، موضحا أن العملية تتميز بنقطتين هامتين دقة وصحة المعلومات الاستخباراتية التي تم الحصول عليها عن القضية، والأسلوب الإجرامي المستخدم والاحترافية في طريقة إخفاء المخدرات.

واستعرض العميد عيد بن ثاني الإجراءات التي تم اتخاذها في عملية الضبط على المتهمين، حيث تم تشكيل فريق عمل يهدف الى كشف الجريمة والقبض على مرتكبيها، ومنع تسرب المخدرات إلى المجتمع، وإعداد الخطط والكمائن المحكمة لتفادي اقل الخسائر الممكنة.

من جانبه استعرض الرائد عادل الجوكر تفاصيل إلقاء القبض على عصابة البرنس وهي أوروبية شرقية مكونة من 3 أشخاص وامرأة، استولت على ألماس ومجوهرات بلغت قيمتها الإجمالية نحو 12 مليون درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التطبيقات الشرطية تؤكد أن الأجهزة الأمنية في الإمارات يقظة التطبيقات الشرطية تؤكد أن الأجهزة الأمنية في الإمارات يقظة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates