التعليم التكنولوجي ينطلق بـ 70  ورشة عمل لتحفيز الإبداع
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينظمه "التكنولوجيا التطبيقية" بمشاركة ألف مدرس

"التعليم التكنولوجي" ينطلق بـ "70 " ورشة عمل لتحفيز الإبداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعليم التكنولوجي" ينطلق بـ "70 " ورشة عمل لتحفيز الإبداع

معهدَ التكنولوجيا التطبيقية
الشارقة - سعيد المهيري

انطلقت أمس الاثنين فعاليات المؤتمر الدولي السادس للتعليم التكنولوجي، الذي ينظمه معهدَ التكنولوجيا التطبيقية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لمدة يومين في جامعة الشارقة تحت شعار"طُرُق جديدة للابتكار".

 شارك في الملتقي أكثر من ألف مدرس يمثلون مختلف المناطق التعليمية في الدولة، وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانويات الفنية، الذين تدربوا وتفاعلوا مع 70 ورشة عمل متخصصة، قدمها نخبة من الخبراء الدوليين المتخصصين. وركزت ورش العمل حول أحدث الطرق العالمية في إثارة الإبداع والابتكار لدى المدرسين وطلبة القرن الحادي والعشرين. حضرالمؤتمر وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد للأنشطة والبيئة المدرسية، أمل الكوس، والوكيل المساعد للسياسات التعليمية في الوزراة، خولة المعلا، والوكيل المساعد للخدمات المساندة في الوزارة، المهندس عبدالرحمن الحمادي والمدير التنفيذي لمعهد التكنولوجيا التطبيقية رئيس المؤتمر، الدكتور أحمد عبدالمنان العور ومدير بوليتكنك أبوظبي فرع العين، الدكتور سليم الشامسي ومدير ثانويات التكنولوجيا التطبيقية، والثانويات الفنية رشيدة ناشف .

وكانت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر قد بدأت بكلمة المدير التنفيذي لمعهدَ التكنولوجيا التطبيقية، الدكتور أحمد عبدالمنان العور، أعلن خلالها إن الدورة الجديدة للمؤتمر تأتي بتوجيهات وزير التربية والتعليم،حسين الحمادي،  لتكون ضمن الدورة الأولى لملتقى الخليج العربي للمعلمين الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم، كجزءٍ من منظومةِ التزامٍ وشراكةٍ حقيقيةٍ مع الوزارة هدفها السعي الدؤوب لتطوير نظام التعليم في الدولة، وضمن الفعاليات الكثيرة لدعمِ التعليمِ والمعلمين.

واختتم الدكتور أحمد العور كلمته قائلا إن المؤتمر يتضمن الكثير من ورش العمل التي تحقق توجيهات القيادة الرشيدة في تنمية وإثارة الابتكار والإبداع لدى شباب وفتيات الوطن، إضافة إلى إبراز أحدث المُمارسات التعليمية التي تُثير الفضول والتساؤل والإبداع في مقاعد الدراسة خلال القرن الحادي والعشرين.
وأضافت المستشار الأكاديمي للمديرالتنفيذي لمعهد التكنولوجيا التطبيقية المنسق العام للمؤتمرالدكتورة نسرين حمد،  إن المؤتمر يقدم جسرا من التواصل بين المنظومة التعليمية الجيدة «ستيم» والابتكار، بهدف تقديم طرق وممارسات عملية جديدة للمدرسين المشاركين تسمح لهم باستخدام خبراتهم في هذا النظام إن وجدت وبعض المدرسين الجدد ليتعرفوا على هذه المنظومة بشكل عملي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم التكنولوجي ينطلق بـ 70  ورشة عمل لتحفيز الإبداع التعليم التكنولوجي ينطلق بـ 70  ورشة عمل لتحفيز الإبداع



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates