بدء استقبال طلبات جائزة حمدن بن محمد للحكومة الذكيَّة
آخر تحديث 01:23:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز نموذج دبي ينظّم ورشة تعريفيَّة عن معايير النُّجوم

بدء استقبال طلبات جائزة حمدن بن محمد للحكومة الذكيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء استقبال طلبات جائزة حمدن بن محمد للحكومة الذكيَّة

جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية
دبي - صوت الإمارات

بدأت جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، استقبال طلبات الترشح لفئات الجائزة البالغ عددها 18 فئة، فيما سيتم التقديم على فئتي أفضل مركز اتصال، وفئة أفضل مدير مركز اتصال اعتباراً من الدورة الثالثة في العام المقبل، وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وبعدها ستقوم الجائزة بإطلاق حملة تسويقية وفتح باب التصويت للجمهور على المبادرات، وسيتم تكريم الفائزين في التاسع من ديسمبر المقبل.
ونظم مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ورشة تعريفية حول الجائزة وكيفية تقديم طلبات المشاركة، والتي تتضمن فئة أفضل مدير موقع إلكتروني أو تطبيق ذكي وفئة أفضل موقع إلكتروني وفئة أفضل تطبيق ذكي وفئة أفضل مركز خدمة وفئة أفضل مركز خدمة مشترك، وشارك في الورشة أكثر من 130 موظفاً ومسؤولاً من الجهات الحكومية في إمارة دبي.
وأوضح الأمين العام للمجلس التنفيذي في دبي، عبدالله الشيباني، "تأتي جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية تحقيقاً لرؤية حاكم دبي محمد بن راشد، والتزاماً بتوجيهات ولي عهد دبي حمدان بن محمد.
وأضاف أإن مشاركة أكثر من 130 موظفاً ومسؤولاً من الجهات الحكومية لإمارة دبي في الورشة التعريفية عن جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية في دورتها الثانية تعتبر دليلاً على حرص الجهات على معرفة طرق الترشح لعرض أهم إنجازاتهم من خلال الجائزة.
وسيعمل ذلك على الارتقاء وإحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات الحكومية مما يعزز تجربة المتعاملين ويساعد في تطوير منظومة العمل الحكومي في الإمارة.
وتتميز الجائزة بأنها تتيح لمتعاملي حكومة دبي المجال للتصويت على أهم مبادرات تحسين الخدمات، كما تتيح لهم تقييم الخدمات الحكومية من خلال قياسات جودة الخدمة ورضا المتعاملين والثقة في الجهاز الحكومي.
وقالت مديرة مركز نموذج دبي للخدمات الحكومية، إيمان السويدي "نسعى في مركز نموذج دبي إلى خلق جسور للتعاون والتبادل المعرفي مع الجهات الحكومية المختلفة من خلال ورش العمل والملتقيات الخاصة بين ممثلي الجهات والمركز والذي يتم بشكل مستمر بهدف توفير الدعم اللازم للجهات لتطبيق منهجيات نموذج دبي للخدمات الحكومية والمشاركة في برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية والترشح للجائزة".
وأضافت "استطعنا من خلال الورشة شرح أهم محاور الجائزة بدءاً بالفئات ومن ثم نظام تقديم الطلبات للترشح للجائزة، ومن ثم استعرضنا نبذة عن نظام تصنيف النجوم لقنوات تقديم الخدمات، ونالت الورشة تفاعلاً من الحضور حيث تم طرح الأسئلة وتمت الإجابة عنها بشكل فعال، ونترقب أن تكون هذه السنة مليئة بالمشاركات التي تجسد مفهوم الحكومة الذكية التي ستساهم في تحقيق راحة المتعاملين المواطنين والمقيمين في الإمارة وجعل دبي مدينة ذكية تلبيةً لطموحات القيادة وآمالها في تسهيل حياة الناس وإسعادهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء استقبال طلبات جائزة حمدن بن محمد للحكومة الذكيَّة بدء استقبال طلبات جائزة حمدن بن محمد للحكومة الذكيَّة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates