بلاك بيري تكشف حقيقة موعد إطلاق التكنولوجيا الخاصة بهاتفها
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكتفية بالإعلان عن مميزاتها الجديدة في تطبيق BBM

"بلاك بيري" تكشف حقيقة موعد إطلاق التكنولوجيا الخاصة بهاتفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلاك بيري" تكشف حقيقة موعد إطلاق التكنولوجيا الخاصة بهاتفها

شركة "بلاك بيري"
واشنطن - رولا عيسى

بدأت شركة "بلاك بيري" في الإعلان عن مميزات جديدة بمقابل مادي ستطلقها في تطبيقها للمحادثات "بلاك بيري ماسنجر BBM" خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأظهرت الشركة لمستخدمي النسخة التجريبة من تطبيق "بلاك بيري ماسنجر BBM Beta" لهواتف "آيفون" ميزتين مدفوعتين ضمن متجر التطبيق، المتاح باسم BBM Shop.

وتتيح الميزة الأولى للمستخدمين والتي ستوفرها "بلاك بيري" تحت اسم No ADS، دفع مبلغ مالي لإلغاء ظهور الإعلانات بتطبيق المحادثات.

وفي المقابل توفر الميزة الثانية لمستخدمي تطبيق المحادثات، والتي ستوفرها الشركة تحت اسم Custom PIN، اختيار رمز BBM PIN مميز لحساباتهم.

ويتولد رمز BBM PIN تلقائيًا لجميع المستخدمين عند التسجيل بالبرنامج إلا أنّ مع كثرة المشتركين تتولد رموز طويلة يصعب حفظها، لذا أكدت "بلاك بيري" أنّ الرمز المخصص سيكون سهل الحفظ والمشاركة.

واكتفت "بلاك بيري" بالإعلان فقط عن الميزتين الجديدتين دون الكشف عن موعد محدد لإطلاقهما رسميًا أو تحديد المقابل المادي لهما، حيث لاتزال الميزتين غير قابلتين للإشتراك في الوقت الحالي.

وكانت "بلاك بيري" قد أعلنت للمرة الأولى عزمها إطلاق مميزات مدفوعة لتطبيق المحادثات الخاص بها "بلاك بيري ماسنجر" خلال مشاركتها في معرض CES 2015 التقني الذي أقيم كانون الثاني/يناير الماضي في مدينة لاس فيجاس، وذلك بهدف زيادة أرباحها من التطبيق بعد أن وسعت تواجده ليشمل الهواتف العاملة بنظامي "أندرويد" و"ويندوز فون" بجانب هواتف "آيفون".

يُذكر أنّ "بلاك بيري" شهدت العام الماضي 140 مليون حسابًا مسجلًا جديدًا في تطبيق BBM عبر "أندرويد" و"هواتف آيفون"، وهو التطبيق الذي شهد خلال نفس العام 150 ألف مكالمًة صوتيًة يوميًة و400 مليون طلبًا يومي للإعلان بين مستخدميه و175 مليون زيارًة شهريًة لمتجر BBM Shop.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاك بيري تكشف حقيقة موعد إطلاق التكنولوجيا الخاصة بهاتفها بلاك بيري تكشف حقيقة موعد إطلاق التكنولوجيا الخاصة بهاتفها



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates