بيبل تستعد لطرح أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة
آخر تحديث 01:23:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجحت في 17 دقيقة فقط وتفوقت على "غوغل" و"أبل" بعمر البطارية

"بيبل" تستعد لطرح أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيبل" تستعد لطرح أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة

شركة "بيبل" للساعات الذكية
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت شركة "بيبل" للساعات الذكية، أنها تستعد لخوض معركة مع شركتي "أبل" و"غوغل"، عبر إطلاق أول ساعاتها المنافسة من النسخة الملونة بقيمة 199 دولار أميركي، لاسيما أنَّها شنَّت حملة دعائية لاقت نجاحًا كبيرًا في وقت قياسي.

وتعد "بيبل" أول ساعة ذكية حقيقية؛ لكنها تختلف عن كل الساعات التي نعرفها اليوم في السوق، إذ أنَّها لا تحمل شاشة لمسية كما أنها بالأبيض والأسود وبتصميم لا يروق لكثيرين؛ لكن "بيبل" بدأت بالتحضير لإطلاق نسخة جديدة بمزايا أكثر وشاشة ملونة بتقنية الحبر الرقمي واستطاعت خلال 17 دقيقة فقط من جمع التمويل اللازم وهو نصف مليون دولار وتجاوز التمويل حتى لحظة تحرير الخبر 4.8 مليون دولار.

ويُعتبر هذا النجاح السريع للساعة "بيبل تايم" على منصة "كيك ستارتر" تكرارًا للنسخة الأولى، إذ تمكنت من جمع أكثر من 10 مليون دولار مع أنَّ الحملة كانت تستهدف 100 ألف دولار فقط.

وتقدم الساعة الجديدة نظام يعمل بمفهوم الخط الزمني وتأتي بتصميم جديد متلائم أكثر مع المعصم وأنحف 20% وتتوافق مع تطبيقاتها الحالية وأجهزة "الأندرويد" و"الآيفون" وأكثر شيء مميز في الساعة عدا أنها مقاومة للماء هو قدرة بطاريتها التي تتيح لها العمل حتى أسبوع كامل.

وتحمل الساعة من الجانب الأيمن ثلاثة أزرار حقيقية تستخدم للتنقل بين التطبيقات والإشعارات، كما أنَّ هناك زر على الجانب الأيسر، وتدعم الساعة الإدخال الصوتي كرسائل التذكير والأوامر الصوتية التي تدعمها معظم التطبيقات المهمة مثل الرسائل و"جي مايل" و"مسنجر" و"فيس بوك" و"الواتساب" وغيرها الكثير.

وأوضحت الشركة، أنَّه "في قلب الساعة الجديدة تنبيهات خاصة بالبريد الاليكتروني الوارد وشاشة لعرض الاختصارات"، مؤكدة أنَّ البطارية لن تحتاج لشحنها كل ليلة مثل الخاصة بـ"غوغل".

ومقارنة بالشاشات "أل اي دي" و"اة ال اي دي" يتم تصغير استهلاك الطاقة، ما يجعل عمر البطارية أطول ويصل إلى سبعة أيام، ويمكن عرض الشاشة بـ64 لونا، من أحد مميزات الساعة إمكانية تغيير لونها للتناسب مع الملابس، فالألوان المتوفرة ليست فقط الأبيض والأسود، حسب قول اريك ميغيكوسفي، من "بيبل".

ويبلغ سمك الساعة الرقيق جدا 9.5 مليمتر فقط، وهي مريحة ذات تصميم منحني يتلاءم مع شكل اليد ويمكن أن تدخل بسهولة تحت القمصان، وتم عرض أول صورة للساعة على الموقع الخاص بالشركة، إذ تبدو الأزرار أصغر مقارنة بالساعات السابقة.

وتسمح الساعة الحالية لمرتديها قراءة النصوص والتغريدات من على المعصم، وكذلك معرفة المكالمات الواردة، والتحقق من الطقس، والوصول إلى تطبيقات اللياقة البدنية، وهو متوافق مع أجهزة و"أبل" و"أندرويد" وتتصل بالهاتف الذكي عبر "البلوتوث"، ولا يحتاج المستخدمون إلى النقب في حقيبة اليد أو الجيب لالتقاط الهاتف لمعرفة الإخطارات التطبيق والرسائل، لأنها تظهر على الشاشة الساعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبل تستعد لطرح أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة بيبل تستعد لطرح أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates