بيز ستون لم ييأس من فشل جيلي ليصمم تطبيق سوبر
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشعر بأنه فنان رغم أنه لا يرسم

بيز ستون لم ييأس من فشل "جيلي" ليصمم تطبيق "سوبر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيز ستون لم ييأس من فشل "جيلي" ليصمم تطبيق "سوبر"

بيز ستون
واشنطن - رولا عيسى

كان "بيز ستون" أحد المشاركين في تأسيس موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأطلق منذ فترة تطبيقًا جديدًا يعرف بـ "Super"والذي يتيح للمستخدمين مشاركة أفكارهم من خلال صور يقومون بوضعها أو أفكار وآراء لها علاقة بالصورة، وهو التطبيق الذي وفر للمستخدمين مجموعة من المميزات الجديدة أبرزها مشاركة المنشورات مع مختلف شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

 أطلق ستون تطبيق جيلي، في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وهو عبارة عن تطبيق أشبه بمحرك بحث خاص بالأسئلة والأجوبة وموجهة لمستخدمي أندرويد و iOS.

ويتيح لك تطبيق جيلي إمكانية طرح الأسئلة المتنوعة ضمن صفحتك الشخصية على الشبكة، لتحصل بعد ذلك على ردود وأجوبة سريعة من بقية مستخدمي الشبكة الجديدة.

يستخدم ستون نظرية النقطة المضيئة في كتابه "أشياء أخبرني بها العصفور الصغير"، حيث يعتمد على الأمل من خيبات الماضي، ورؤية أشعة الشمس مهما كانت صغيرة.

ويضيف: كانت المشكلة الكبرى أن الناس لا يريدون طرح الأسئلة أو ربما ليس لديهم أسئلة، وقلت إن لدينا من المال والمواهب ما يكفي للعمل على التطبيق خلال الأربع أو خمس سنوات المقبلة، وعلى الرغم من تفاؤلي أخبرني أحدهم أن جيلي لن يكون محرك البحث الكبير المقبل".

لم يكن هناك خطة لموقع "تويتر" حين تم أنشاؤه، ولكن الموقع والخدمات تطورت مع مرور الوقت، ويشير ستون:" لو تبني شيئًا ممتعًا، الناس ستحب استخدامه، ولو استخدمه الكثير من الناس، يعني ذلك أنه مهم".

بدأ ستون في التفكير في تطبيق اّخر حيث اقترح علي صديقه كيفين طرح برنامج يتيح للناس مشاركة آرائهم بدلا من الأسئلة والأجوبة، حاول فريق العمل نشر الصيغ المختلفة للبرنامج، وكيفية الوصول إلى الناس.

تجمعت الآراء ودخل الفريق في نقاش، حتى توصلوا إلى تطبيق يسمى "سوبر"، يتيح للمستخدمين التعبيرعن آرائهم.

يؤكد ستون أن دافع إطلاق تطبيق سوبر هو رغبته في ترك بصمة حقيقية، موضحا:" لم أتوقف أبدًا عن أن أصبح فنانًا، على الرغم أنني لا أرسم، ولكنني خلقت شيئًا يمكن الناس من أن يصبحوا أيضا فنانين، هذا هو الفن الذي أقدمه، أدوات الاتصال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيز ستون لم ييأس من فشل جيلي ليصمم تطبيق سوبر بيز ستون لم ييأس من فشل جيلي ليصمم تطبيق سوبر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates