حكومة دبي الذكية تعتزم عرض أحدث الحلول والتطبيقات في جيتكس
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة 36 جهة حكومية في تشرين الأول

حكومة دبي الذكية تعتزم عرض أحدث الحلول والتطبيقات في جيتكس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكومة دبي الذكية تعتزم عرض أحدث الحلول والتطبيقات في جيتكس

أسبوع جيتكس للتقنية
دبي - صوت الإمارات

أعلنت دائرة حكومة دبي الذكية استعدادها للمشاركة في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2014" في دورته الرابعة والثلاثين التي ستعقد في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 12 إلى 16 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وأشارت الدائرة إلى مشاركة 36 جهة حكومية، بانضمام 4 جهات حكومية جديدة هذا العام إلى قائمة الجهات المشاركة ضمن منصتها الممتدة على مساحة 3800 متر مربع، بزيادة تبلغ 1100 متر مربع عن مساحة منصّة العام الماضي، حيث ستعرض الجهات المشاركة إلى جانب خدماتها الإلكترونية أحدث الحلول والتطبيقاتِ الذكية في مكان واحد.

وأضاف مدير عام حكومة دبي الذكية، أحمد بن حميدان: "حرصنا في دورة هذا العام من جيتكس على توفير كل ما يلزم على منصتنا أمام الجمهور والوفود الزائرة للاطلاع على الخطوات العملية التي تتبعها حكومة دبي الذكية والجهات الحكومية للتحول إلى الحكومة الذكية".

وتابع حميدان: "ستوفر منصتنا فرصة حقيقية لزوارها من جميع الشرائح الاجتماعية وفئات المقيمين والمواطنين في إمارة دبي الاطلاع على الحلول والتطبيقات الذكية التي وفرتها حكومة دبي والقيام بتجربتها مباشرة في المنصّة".

وكانت حكومة دبي الذكية قد بدأت استعداداتها للمشاركة في جيتكس عبر تشكيل لجان من المنظمين والفنيين يتولون مهام التحضير لبناء المنصة بالتشاور مع شركائها من الجهات الحكومية بدبي؛ لضمان الاستجابة لمتطلباتها الخاصة التي توفر لها أفضل عوامل النجاح في تعريف الشرائح المجتمعية المتنوعة بخدماتها الإلكترونية وتطبيقاتها للهواتف الذكية، وذلك بعد ان تم الأخذ بعين الاعتبار آراء واقتراحات تلك الجهات.

وستشهد منصة حكومة دبي الذكية على مدى أيام المعرض الخمسة، تقديم مجموعة من العروض والمحاضرات تسلط الضوء على منهجيتها في توفير الخدمات الإلكترونية والذكية المشتركة التي تشمل: أحدث تطبيقات الهواتف الذكية، ونظم تخطيط الموارد الحكومية، وخدمات الاتصال والتواصل، وشبكة المعلومات الحكومية، وبوابة هويتي الإلكترونية، وتطبيق الدفع عبر الهواتف الذكية، علاوة على محاضرات حول الخدمات والتطبيقات التي أطلقتها الجهات الحكومية المشاركة.

كما ستجري تلك الجهات سحوبات يومية تقدم لزوار أجنحتها أو لمن يشاركون في حضور أحد عروضها التقديمية عددًا كبيرًا من الأجهزة الذكية على مدار أيام المعرض الخمسة.

ورصدت حكومة دبي الذكية مجموعة أخرى من الأجهزة الذكية لزوار منصتها ولمن يشاركون في استطلاعات الرأي حول خدماتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة دبي الذكية تعتزم عرض أحدث الحلول والتطبيقات في جيتكس حكومة دبي الذكية تعتزم عرض أحدث الحلول والتطبيقات في جيتكس



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates