دو توفر الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة لتبسيط حياة الجميع
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نظرًا لاعتماد العالم الحالي والمستقبلي وارتكازه على الإنترنت

"دو" توفر الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة لتبسيط حياة الجميع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دو" توفر الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة لتبسيط حياة الجميع

اسبوع جيتكس للتقنية 2014
دبي - صوت الإمارات

تسلط "دو" الضوء خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2014 على مساهمة حلول الاتصال في تطبيق رؤية الإمارات 2021، وذلك عبر تمكين المجتمع من خلال تطوير اقتصاد قائم على المعرفة يتبنى التكنولوجيا كميزة تنافسية أساسية.

ويحمل جناح "دو" في المعرض الزائرين في رحلة إلى مستقبل المدن الذكية في الإمارات، عبر استعراض الطرق التي يمكن فيها تسخير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة لتوفير بيئة ذكية تتبنى أرقى معايير الراحة وجودة الاتصال لضمان أعلى مستويات السعادة والانتاجية في المجتمع.

وتوفر الشركة في جناحها بيئات تفاعلية لاستعراض مزايا المستقبل الذكي في الدولة، حيث تتيح هذه البيئات للزوار اكتشاف معايير الراحة التي سيجري تبنيها لضمان بقائهم على اتصال في كل زمان ومكان، وعبر أي جهاز يفضلونه، وذلك باستخدام منصات آمنة داخليًا وخارجيًا للتواصل مع العالم الذي يعيشون فيه بطرق غير مسبوقة.

وأعلن الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو"، فهد الحساوي، أنّ العالم الحالي والمستقبلي يرتكز على مجتمع معتمد اعتمادًا كبيرًا على الإنترنت، تساهم فيه التقنيات الذكية في تبسيط حياة الجميع، وتعزيز معايير الراحة والرفاهية والسعادة لهم، وذلك عبر إتاحة الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة وغير مسبوقة.

ويعرض جناح الشركة في معرض جيتكس 2014 جانبًا من هذه الخدمات والتقنيات، والتي تهدف إلى تمكين الناس من بلوغ أقصى إمكاناتهم.

وأضاف الحساوي "مثّل معرض جيتكس على مدى السنوات الماضية منصة مثالية لنا لمشاركة أحدث الإبتكارات التقنية مع عملائنا ومع مختلف شرائح مجتمع الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس الوقت الاطلاع على آخر المستجدات والتوجهات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يذكر أن "دو" ستعرض مجموعة واسعة من حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جناحها في معرض جيتكس 2014، بما في ذلك مجموعة من الحلول والخدمات، التي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة، تبني المبادرات الذكية التي تطلقها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على أفضل وجه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دو توفر الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة لتبسيط حياة الجميع دو توفر الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة لتبسيط حياة الجميع



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates