ساعة أبل تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي بطريقة أسرع
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن أن تستخدم أي تطبيق في الهاتف الذكي

"ساعة أبل" تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي بطريقة أسرع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ساعة أبل" تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي بطريقة أسرع

"ساعة أبل"
واشنطن ـ مادلين سعادة

نظمت عملاق تصنيع الإلكترونيات وأجهزة وبرامج الكمبيوتر حول العالم شركة "أبل"، يوم الأثنين، احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، لعرض ساعتها الذكية "أبل واتش".

وقدّمت نظرة فاحصة عن كثب لساعتها الذكية بنسختها العادية، بما في ذلك طريقة تشغيلها وعملها وعرض تطبيقاتها.

 ويبدأ سعر الساعة الذكية من 350 دولار، اعتمادًا على معصم الساعة، والشكل النهائي لها، وبذلك قد تصل تكلفتها إلى آلاف الدولارات، وبعد قضاء جلستين طويلتين في  العرض التجريبي للساعة الذكية، يمكن أن نخلص إلى بعض الإنطباعات الأولى.

تتميز ساعة "أبل" الذكية، بأن شكلها رائع للغاية، وقد يصل سعر التشكيلات النهائية للساعة التي قد تتضمن على سبيل المثال طبقة وسطى من ستانلس ستيل، إلى 650 دولار، ولذلك تعد واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكن شرائها لارتدائها على المعصم.

وتصمم "أبل" ساعتها الذكية بطريقة غير مسبوقة التي تمزج بين الجهاز الإلكتروني وقطعة المجوهرات، والتي تبتعد حتى في أرقى إصداراتها ونسخها، عن شكل الساعات التناظرية القديمة.

وتملك الساعة الإلكترونية وجهًا مكتنزًا قليلًا، مقارنة بالمعصمة، وبالتالي فإن الانطباع العام عن الساعة هو أنها تمزج ما بين المجوهرات والأجهزة، وتذكرنا "أبل" بالجيل الأول من هاتفها الذكي "الآي باد والآي فون"، عندما كان أكبر من الإصدارات الحديثة التي تلته، فساعة أبل الذكية تبدو أكثر عصرية وأناقة من أي ساعة أخرى، وننتظر إصدار الجيل الثالث والرابع من هذه الساعة، إذ من المتوقع أن تصبح أصغر حجمًا، وأرق، وأكثر أناقة.

وتضم ساعة أبل الذكية، تقنيات متطورة تشمل "ديجيتال كراون" وهي طريقة مبتكرة للتمرير والتكبير والتصغير والانتقال بسلاسة بين مختلف التطبيقات الموجودة على الجهاز باستخدام إصبع اليد، ومن ضمن الاستخدامات الأولية، عندما تضغط عليه، فإنك تحصل على شاشة الساعة الرئيسية من التطبيقات، وإذا كنت بالفعل على تلك الشاشة، فإن الساعة تنتقل بشكل آلي لعرض الوقت.

ويعد "ديجيتال كروان" اختراعًا حكيمًا من قبل شركة "أبل"، لأنها توفر طريقة سهلة جدًا للتحكم في الساعة مثل الهاتف المحمول.

وزودت الشركة الساعة الذكية بخاصية "فورس تاتش" الذي يقدم طريقة سريعة للوصول إلى مزيد من الإعدادات على التطبيقات، عند الضغط بطريقة أكثر قوة على الشاشة، فعلى سبيل المثال عندما تضغط بقوة على البريد الإلكتروني تظهر المزيد من الخيارات كالحذف، أو الرد أو وضع علامة علي الرسالة الواردة على البريد كرسالة غير مقروءة.

وتوفر ساعة أبل الذكية العديد من الاستخدامات والوظائف الرئيسية، التي يمكن تنفيذها من خلال مجموعة من التطبيقات الذكية مثل، التطبيق الخاص بمتابعة اللياقة البدنية، وتطبيق الرسائل النصية، وتطبيق قارئ البريد الإلكتروني، وغيرها من التطبيقات.

ويمكننا القول باختصار أن أي تطبيق نستخدمه في الهاتف المحمول، يمكننا استخدامه في الساعة الذكية ولكن بطريقة أسرع، لأنها تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين، بوسيلة أكثر سلاسة من الهاتف المحمول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة أبل تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي بطريقة أسرع ساعة أبل تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي بطريقة أسرع



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates