سامسونغ تحصل على براءة اختراع شاشة منحنية من الجانين
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مُلتفّة بشكل كامل وقابلة للاستخدام من الجهة الخلفية للهاتف

"سامسونغ" تحصل على براءة اختراع شاشة منحنية من الجانين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تحصل على براءة اختراع شاشة منحنية من الجانين

شركة "سامسونغ" الكورية
دبي - جمال أبو سمرا

حصلت شركة "سامسونغ" الكورية على براءة اختراع لشاشة خاصّة بالهواتف الذكية، تتميّز بانحنائها من كلا الجانبين، وذلك على الخلاف من شاشة هاتفها الذي أطلقته العام الماضي "غالاكسي نوت إيدج" Note Edge المُنحنية من جانب واحد فقط.

 

ولا تتميز الشاشة التي تحدّثت عنها براءة الاختراع بكونها مُنحنية من الطرفين فحسب، بل هي مُلتفّة بشكل كامل حول جانبي الجهاز بحيث تمتد للجهة الخلفية منه، مما يجعلها قابلة للاستخدام حتى من الجهة الخلفية للهاتف، وهذا لا ينطبق على شاشة "نوت إيدج" الحالية.

 

وبحسب المعلومات الواردة في براءة الاختراع، يُمكن الاستفادة من جوانب الشاشة لمُشاهدة التنبيهات والوصول إلى العديد من الوظائف مثل: التحكم بالوسائط المتعددة وغير ذلك، وهي وظائف مُشابهة لتلك التي توفّرها شاشة "نوت إيدج"، ولا توضّح براءة الاختراع إن كانت الشاشة المُنحنية من الطرفين تُقدّم وظائف أخرى.

 

يُذكر أن بعض الشائعات السابقة تحدثت عن اعتزام "سامسونغ" إطلاق هاتف "غالاكسي إس 6" المُنتظر الشهر المقبل بنسختين، واحدة منهما تحمل شاشة منحنية من جانب واحد مثل شاشة "نوت إيدج"، في حين لا توجد معلومات حول موعد نقل براءة اختراع الشاشة الجديدة إلى أرض الواقع.

 

وستحضر شركة "سامسونغ" إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر آذار/ مارس المقبل، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو هل ستقوم شركة "سامسونغ" بالإعلان حقا عن نسختين من Galaxy S6؟ حسنا، مختلف الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية أشارت إلى أن شركة "سامسونغ" ذاهبة لكشف النقاب عن نسختين من Galaxy S6، تماما كما فعلت الشركة الكورية عندما أعلنت عن كل من Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge. وليس ذلك فحسب، فقد أشيع بأن نسخة Galaxy S6 Edge ستأتي مع شاشة منحنية الطرفين بدلا من طرف واحد فقط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تحصل على براءة اختراع شاشة منحنية من الجانين سامسونغ تحصل على براءة اختراع شاشة منحنية من الجانين



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates