سامسونغ تطرح هاتفًا جديدًا يعتمد نظام أندرويد
آخر تحديث 20:23:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتضمن سعة تخزينية كبيرة وكاميرا فائقة الجودة

"سامسونغ" تطرح هاتفًا جديدًا يعتمد نظام "أندرويد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تطرح هاتفًا جديدًا يعتمد نظام "أندرويد"

"سامسونغ" تطرح هاتفًا جديدًا
لندن - كاتيا حداد

كشف مراقبون عن وجود صور مسربة على الإنترنت لهاتف ذكي جديد من "سامسونغ" قابل للطي يدعى SM-W2016""، يحتوي على شاشتين، ويبدو أن الهواتف القابلة للطي ستعود مرة أخرى بعد ظهورها في فيديو للنجمة أديلي.

وأوضحت تقارير أنه على الرغم من أن شكل الهاتف الجديد عفا عليه الزمن إلا أنه يضم خصائص "أندرويد" الذكية، ويعمل بنظام "أندرويد لولي بوب" ويضم معالج "أوكتا كور" مع 3 غيغا رامات وسعة تخزينية قيمتها 64 غيغا بايت، ويحظى الجهاز بكاميرا خلفية بجودة 16 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بجودة 5 ميغا بيكسل للصور "السيلفي".

 ويجمع الهاتف بين خصائص جهاز "سامسونغ غلاكسي s6" وشكل هاتف "موتورولا رازر". ومن المتوقع أن يحظى الهاتف بإعجاب الناس الذين يفضلون لوحة المفاتيح المادية عن لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة، وخاضت "إل جي" المنافسة وأعلنت عن طرح هاتف ذكي قابل للطي يدعى LG Wine Smart، ويضم الهاتف شاشة ملونة بحجم 3.2 بوصة ويعمل بنظام "أندرويد لولي بوب" ويتميز بإجراء المكالمات من خلال شبكة "جي فور".

وأطلق الهاتف في كوريا وبعدها سيتم إطلاقه في فرنسا وإيطاليا وبولندا وإسبانيا وكازاخستان واليابان وبريطانيا. ولفت نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات لشركة  "إل جي"، كريس ييى، "كان هدفنا من إنتاج الهاتف يتمثل في تقديم جهاز ذكي قابل للطي يمكن أن يتبناه العملاء الذين يفضلون تلك الهواتف تحديدًا، ولا يجب أن يفقد المستهلكون مميزاته الذكية لأنهم يفضلون تصميم هاتف معين عن آخر".

ورصد المشاهير بما في ذلك Anna Wintour وRihanna وKate Beckinsale وهم يحملون عددًا من الهواتف القابلة للطي، وفي الأعوام القليلة الأخيرة كان هناك اتجاه لإدخال التكنولوجيا على الكاميرات ذات الشكل التقليدي مثل Polaroid وLomography وربما كانت الصور المسربة لـ"آبل أي كلاود" السبب في ذلك، وفي العام المنصرم ارتفعت مبيعات كاميرات Polaroid بعد استخدام النجمة مايلي سيرس لها.

وربما تشهد الآونة الأخيرة عودة بعض الألعاب القديمة، حيث يتوقع أن تعود لعبة Sega's Mega Drive التي أطلقت منذ 25 عاما في عيد الميلاد، ويستعد الجماهير الذين يتوقون لشراء وحدة التحكم الأصلية حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 400% في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت متاجر "أرغوس" للتجزئة إلى أنه رغم أن اللعبة لم تكن متقدمة مثل "بلاي ستيشن 4" أو أجهزة "أكس بوكس" إلا أن اللعبة بسعر 39.99 إسترليني تحظى بإقبال غير عادي من الجمهور، وتعتبر لعبة "سيغا ميجا" من ألعاب غرفة المعيشة إلى جانب لعبة Sonic the Hedgehog" وأطلقت اللعبة في البداية في اليابان في أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988 وفي أميركا وأوروبا بعد ذلك بعام واحد.

وتأتى لعبة "سيغا" من متاجر "أرغوس" محملة بنحو 80 لعبة بما في ذلك "سونيك" وتتوافق مع Sega Mega Drive وتباع مع اثنين من أجهزة التحكم التي تعمل ببطاريات لاسلكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطرح هاتفًا جديدًا يعتمد نظام أندرويد سامسونغ تطرح هاتفًا جديدًا يعتمد نظام أندرويد



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates