شرطة الفجيرة تدشنمنطقتي لتدقيم الخدمات الأمنية إلكترونيًا
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لرعاية مصالح المتعاملين وتسهيل الإجراءات القانونيَّة

شرطة الفجيرة تدشن"منطقتي" لتدقيم الخدمات الأمنية إلكترونيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الفجيرة تدشن"منطقتي" لتدقيم الخدمات الأمنية إلكترونيًا

جهاز "منطقتي" للخدمة الذاتية
الفجيرة - صوت الإمارات

أعلنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة عن تدشين جهاز "منطقتي" للخدمة الذاتية في "مركز اللولو مول" في الفجيرة والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الإمارة، حيث يقدم مجموعة من الخدمات للعملاء منها الاستعلام عن الحوادث المرورية وطلب شهادة لمن يهمه الأمر للنزلاء الموقوفين والمحكومين مع إمكانية تقديم طلب وظيفة للباحثين عن عمل، والاستعلام عن المخالفات المرورية.

وبين قائد شرطة الفجيرة العميد محمد الكعبي، أن هدف القيادة من وراء إطلاق هذه الخدمة الإلكترونيّة الجديدة، وتدشينها في الامارة جاء لخدمة مصالح المتعاملين وتسهيل الإجراءات عليهم بتوفير الخدمات في أماكن عمومية على مدار الساعة ما يغنيهم تكبد مشاق الحضور للمبنى أو الاستئذان من العمل، إلى جانب تسريع الخدمات المقدمة للجمهور، وتخفيف الضغط على الموظفين في الجهات الأمنية في الإمارة، واستثمار وقتهم في مسارات وظيفيّة أخرى وبإنتاجيّة أعلى، وفي أفكار ابداعية تساهم في تطوير العمل والارتقاء به إلى الأفضل.

ويرتبط جهاز الخدمة الذاتيّة "منطقتي" بنظام الكتروني سلس وسهل الاستخدام، يمكن ذلك من خلال شاشة لمس تشمل سلسلة من الاختيارات وتوفر دليل المستخدم في أماكن وجود أجهزة الخدمة، وينجز المعاملات على وجه السرعة، من ضمنها خدمات الدفاع المدني وذلك في الحالات الطارئة والأعطال الفنية التي تستدعي وجود رجل الإطفاء في الوقت المحدد ضمن زمن الاستجابة.

يقدم خدمات تعريفية عن مهام الإدارة، إذ يستطيع العميل الحصول على البيانات والمعلومات دون الذهاب إلى الإدارة وذلك فيما يختص بالاحوال الشخصية وجوازات السفر والإقامة وأذون الدخول والخروج عبر مطار الفجيرة الدولي وميناء الفجيرة البحري.
وأشار بن غانم الكعبي إلى أن الجهاز يشمل حزمة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بكافة الجهات الامنية في إمارة الفجيرة، مؤكدا أن هذه الفكرة الإبداعية أتت بناء على دعم ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في استقطاب الأفكار الإبداعية والتحفيز على تقديم كل ما يخدم المصلحة العامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الفجيرة تدشنمنطقتي لتدقيم الخدمات الأمنية إلكترونيًا شرطة الفجيرة تدشنمنطقتي لتدقيم الخدمات الأمنية إلكترونيًا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates