شركة الإمارات دو تقدم حزمة حلول وخدمات الاتصال لشرطة أبوظبي
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة الإمارات "دو" تقدم حزمة حلول وخدمات الاتصال لشرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة الإمارات "دو" تقدم حزمة حلول وخدمات الاتصال لشرطة أبوظبي

تعاون بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"
ابوظبى - صوت الامارات

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" اتفاق تعاون، حيث توفر الآخيرة بموجبها مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول وخدمات الاتصال لشرطة أبوظبي لتعزيز خدماتها التي تقدمها إلى الجمهور.

ووقع الاتفاق في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية في "دو" أحمد بورحيمة، بحضور مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي، العقيد أنور الملا، ونائب الرئيس التنفيذي للمبيعات التجارية للقطاع الحكومي في "دو"، مروان ثاني.

وتتضمن الاتفاق توفير "دو" خدمات الاتصال المتحرك للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بما في ذلك خطوط الهاتف المتحرك وباقات البيانات، وخدمة اختيار مشغل الهاتف، والرسائل النصية القصيرة، والخدمات المدارة، واتصال الإنترنت السريع لمرافق الشرطة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وأعلنّ اللواء الدكتور الريسي، أنّ شرطة أبوظبي تواكب أحدث وأفضل أنظمة الاتصالات، وإدخال هذه المنظومة إلى عملها لتحسين مؤشرات الخدمات التي تقدمها إلى الجمهور، بما يسهم في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، ورفد عمل الشرطة في مجال الاتصال الذي يعدّ من أهم مستلزمات عمل المؤسسة الشرطية للتواصل بين عناصرها والمجتمع وجميع القطاعات.

وأشار إلى أنّ "دو" وحسب الاتفاق توفر لشرطة أبوظبي مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول تلبي جميع حاجاتها في الاتصال، وفق أرقى المعايير المتعارف عليها في قطاع الاتصال.
وعبّر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو"، فهد الحساوي،عن اعتزازه بتقديم خدمات "دو" لشرطة أبوظبي، العين الساهرة على أمن وسلامة المجتمع، مضيفًا  أنّ " دو"  تتطلع إلى تعزيز التعاون مع شرطة أبوظبي مستقبلًا، معتبرًا الاتفاق خطوة مهمة تسهم في توسيع رقعة قاعدة مع "دو" في أبوظبي، ومؤكدًا العمل على تقديم أرقى الخدمات محليًا ودوليًا  وترسيخ مكانة "دو" كموفر مفضل للخدمات في القطاع المؤسسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإمارات دو تقدم حزمة حلول وخدمات الاتصال لشرطة أبوظبي شركة الإمارات دو تقدم حزمة حلول وخدمات الاتصال لشرطة أبوظبي



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates