شركة سامسونغ تتخلى عن التطبيقات المثبتة غير المرغوب فيها
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة للتغلب على منتجات منافستها اللدودة "أبل"

شركة "سامسونغ" تتخلى عن التطبيقات المثبتة غير المرغوب فيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "سامسونغ" تتخلى عن التطبيقات المثبتة غير المرغوب فيها

هاتف "غالاكسي S6"
سيول ـ كريم الصفدي

قررت شركة "سامسونغ" عمل تغييرات على هاتف "غالاكسي S6" من خلال التخلي عن بعض التطبيقات غير المرغوب فيها والتي تم انتقادها كثيرًا.

 

ويأتي جيل هاتف "سامسونغ" المقبل "غالاكسي" في نسختين, واحدة بشاشة منحنية تغطي كلا الجانبين وسوف يتم الكشف عنها في الأول من آذار/ مارس, وهناك مزاعم بوجود تغييرات جذرية في نظام التشغيل والبرامج, إذ كانت البرمجيات نقطة ضعف "سامسونغ" فيما قبل.

 

وأعلن موقع "ساموبيل" أنَّ "هناك بعض الأشياء المثيرة التي تقوم بها "سامسونغ" إن صحت معلوماتنا, وربما يكون التغيير الكبير هو أنَّ "S6" سيلغي كل التطبيقات المثبتة مسبقًا, أو على الأقل معرفة كيفية إزالتها".

 

وتم انتقاد الشركة الكورية بشدة في الماضي بسبب تقديم نصف المساحة التخزينية للهاتف فقط, وبالرغم من تحسن تلك المشكلة في "S5" إلا أنَّها لازالت قائمة.

 

وكانت مساحة الـ16 غيغا بايت لهاتف "S5", يجد المستخدمون منها حوالي 10 غيغا بايت مساحة فعلية لملفاتهم الشخصية من صور وتطبيقات, وبالرغم من ذلك فإن "غالاكسي S6" سوف يأتي بتطبيقات مثل "Microsoft OneNote" و"OneDrive" و"Office Mobil" و"Skype", وسوف تأتي هواتف "S6" بجسم مغطى بالمعدن بشكل كامل وشاشة 5.1 بوصة.

 

وأضاف ساموبيل, أنَّ الهاتف الجديد سيأتي بتكنولوجية المنحيات والتي من الممكن أن تعطيه ميزة على منافسه اللدود "أبل", ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه في المؤتمر العالمي للجوال، المعرض التجاري في برشلونة، والذي سيقام خلال الفترة من 2-5 آذار.

 

وتابع "اليوم، يمكننا أن نؤكد أن "سامسونغ" طور "غالاكسي S6" بشاشتين على الجوانب, وقد تم بالفعل استخدام الشاشة المنحنية في "سامسونغ Note Edge", ومع ذلك فإن الإصدارين الجديدين سيكون لهما القدرة للعمل إذا كان محمولا في اليد اليمنى أو اليسرى, كما سيكون لديك خيار لاختيار الأسماء المفضلة والقدرة على تعيين ألوان محددة لهم.

 

وتوفر شاشة اللمس المنحنية  الفريدة لجهاز "غالاكسي Note Edge", دخول سريع للتطبيتات المستخدمة بشكل متكرر, وتعرض أيضًا الشاشة المنحنية الإخطارات في أعلى وأسفل الشاشة، أثناء عرض الفيديو دون انقطاعه, لأن الحافة المنحنية لا تزال مرئية حتى مع استخدام غطاء واقي ما يسهل متابعتك للتحديثات الخاصة بالمكالمات الواردة والرسائل.

 

وكشفت تسريبات "BGR" أنَّ الهاتف يحتوي على شاشة عالية الدقة (2560*1440), ومعالج ثماني النواة, وكاميرا 16 ميغا بيكسل.

 

وقررت الشركة تقليل عدد الهواتف التي تنتجها سنويًا مقأبل التركيز في جودة وابتكارات جديدة ، كما ستتابع الشركة الكورية تصنيع النماذج المتبقية لتتمكن من بيعهم بسعر أرخص.

 

وصرح رئيس علاقات المستثمرين في شركة "سامسونغ", روبيرت يي,  بأنَّ الشركة سوف تقلل من عدد نماذج الهاتف الذكي في العام 2015 بنسبة تتراوح بين الربع والثلث, وفي الشهر الماضي صعدت أرباح "سامسونغ" إلى الثلث والربع.

 

كما أفاد صانع الهاتف الذكي بأدنى أرباح فصلية في ثلاث سنوات، بعد انخفاض الأرباح بنسبة 60% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

وأصبحت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للالكترونيات أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية وذلك بفضل شعبية نماذج "غالاكسي" السابقة, ولكن عملت شاشة "iPhone 6" لشركة "أبل" على استدراج الزبائن بعيدًا عن "غالاكسي", وردًا على الانخفاض الحاد، تعهدت "سامسونغ" بتجديد نطاق الهاتف الذكي لاستعادة عملاءها.

 

وأوضح مسؤولون تنفيذيون في الشركة الكورية الجنوبية أنَّهم يعملون من أجل تعزيز منافسة الأسعار، واستخدام مكونات ذات جودة أعلى لضبط أجهزتها على حدة.

 

وأكد نائب رئيس "سامسونغ" كيم هيون جون, أنَّ "هذا السوق الذي يتراوح بين المتوسط والأدنى, ينمو بسرعة كبيرة, ونخطط لتلبية احتياجات السوق ومواكبة ذلك التطور".

 

وفي اعتراف نادر، أضاف السيد يي أنَّ "سامسونغ" قد تخلفت عن ظروف السوق المتغيرة, ولم يكن رد الشركة سريع بما فيه الكفاية.

 

وكانت الأرباح أقل من متوسط ما توقعه المحللين بـ3 بلايين جنيه إسترليني, وفقًا لمزود البيانات المالية "FactSet", كما أنَّ تراجع مبيعات "غالاكسي" أضر أيضًا بالطلب على مكونات "سامسونغ" مثل الشاشة المتقدمة "OLED".

 

وأعلنت "سامسمونغ" أنَّ انخفاض الهامش التشغيلي نتيجة لزيادة نفقات التسويق وخفض متوسط سعر البيع, مؤكدةً أنَّها تتوقع بحذر زيادة شحنات الهواتف الذكية الجديدة وطلب موسمي قوي على منتجات التلفزيون.

 

وفي الأسواق الناشئة، مثل الهند والصين، قد تجاوزت مبيعات هاتف "سامسونغ" الذكي من قبل المنافسين المحليين, وبدلًا من الاستقرار, تسعى "سامسونغ" لتمييز هواتفها الذكية من خلال سياسات تصميم "غالاكسي".

 

وأجلت الشركة إطلاق "غالاكسي نوت 4" هاتف ذكي كبير مع قلم، إلى أواخر أيلول/ سبتمبر بعد أنَّ كان في تشرين الأول/ أكتوبر بعد إعلان شركة "أبل" عن " iPhone 6 " و"6 Plus ".

 

كما بدأت مبيعات "Galaxy Note 4" في الصين الشهر الماضي, ما يعتبر أول دولة تبدأ في تسويقه في العالم قبل "أبل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سامسونغ تتخلى عن التطبيقات المثبتة غير المرغوب فيها شركة سامسونغ تتخلى عن التطبيقات المثبتة غير المرغوب فيها



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates