عالم المناطق الاقتصادية تبرم اتفاقيات مع كانون الإمارات لخدمات طباعة مُدارة
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتزويدها بالمنظومة اللازمة لإدارة حاجات الطباعة

"عالم المناطق الاقتصادية" تبرم اتفاقيات مع "كانون الإمارات" لخدمات طباعة مُدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عالم المناطق الاقتصادية" تبرم اتفاقيات مع "كانون الإمارات" لخدمات طباعة مُدارة

شادي باخور مدير "كانون الإمارات"
دبي - راوية قادر

أبرمت "كانون الإمارات"، الشركة التابعة لـ"كانون" الشرق الأوسط، اتفاقية خدمات طباعة مُدارة "إم بي إس" مع شركة "عالم المناطق الاقتصادية"، وهي الجهّة المطوّرة والمشغّلة لعدد من المناطق الاقتصادية المهمة في دبي، وذلك بغية تزويدها بالمنظومة اللازمة لإدارة حاجات الطباعة لدى الشركة.

 وتتضمّن اتفاقية خدمات الطباعة المُدارة من "كانون" تركيب طرازات من سلسلة "إيمدج رانر أدفانس" من "كانون" في مكاتب شركة "المناطق الصناعية"، في جبل علي وفي موقعين آخرين.

وركّبت "كانون" الإمارات أيضًا أجهزة على مكاتب الخدمة التي تتفاعل مع العملاء مباشرة. وتعتبر هذه الأجهزة  مهمّة جدًا للمحافظة على فترة عمل طويلة من دون انقطاع.
 وتستعين كل الطابعات في برنامج "يونيفلو"، وهو حل إدارة المسح والطباعة المتكامل من "كانون" الذي يؤمّن وسيلة مرنة وقابلة للتوسيع لكي تتمكن المؤسسات من إدارة أنشطة الطباعة والمسح بفعالية وأمان وتوفير.

 وذكر نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المعلومات في شركة "عالم المناطق الاقتصادية" ساجي ماثيو،: "كانت شركتنا تتعامل مع عدد من البائعين واستخدمت مجموعة من الأجهزة للحصول على المنظومة اللازمة لدعم حاجات الطباعة لدينا، إلا أنّ إدارتها كلّها كانت مهمّة صعبة.

 وأضاف ماثيو، "كان حل الطباعة من "كانون" خيارًا سليمًا لنا، إذ تستعين طابعات "كانون" بأحدث التقنيات التي تراقب عمل الطابعة، وتحدّ من استخدام الأوراق والطاقة، وتحسّن أمن المعلومات، وتؤمّن مزايا مثل "فلو مي برايتنج" التي تحدّ من الضرر البيئي على المدى الطويل، ويساهم حل "يونيفلو" الذي تستعين به هذه الطابعات في توفير التكاليف غير الضرورية، والوقت، ويضمن أيضاً طباعة المستندات الحسّاسة بأمان".

 وأوضح مدير عام "كانون" الإمارات شادي بخور: "عند الاستحصال على منظومة طباعة من بائعين مختلفين يصبح من الصعب على الشركات المحافظة على مستوى خدمة يليق بالمعايير التي تضعها هذه الشركات لنفسها، ومن هذا المنطلق، يقدّم حل خدمات الطباعة المُدارة من "كانون" قيمة مذهلة وتحكّمًا ممتازًا في منظومة الطباعة من دون المساومة على الكفاءة والإنتاجية. فنحن نجمع الأشخاص المناسبين مع التقنيات والعمليات المناسبة لتقديم خدمة تسمح لعملائنا بالحصول على بيئة طباعة فعالة ومرنة وغير باهظة. ويسرّنا أنّنا اكتسبنا ثقة شركة رائدة عالمية شأن شركة "عالم المناطق الاقتصادية".
 
واختتم بخور قائلاً: "لقد ابتكرت "كانون" حلول الطباعة خصيصًا للمؤسسات والأقسام التي تعجّ فيها الأعمال والتي تفضّل أن تهتمّ بحاجات الطباعة لديها بشكل مستقل من أجل صبّ تركيزها على الأعمال الرئيسية من دون القلق حول التكاليف".

يشار إلى أنّ إبرام الاتفاقية مع شركة "عالم المناطق الاقتصادية" إنجاز آخر ينضم إلى قافلة الإنجازات التي تحقّقها "كانون"، فشركة "عالم المناطق الاقتصادية" تُعتبر رائدة عالميًا في مجال تطوير المناطق الاقتصادية والمجمّعات التقنية والصناعية وتشغيلها، وتضمّ مشاريعها الحالية حافزًا لإحدى المناطق الحرّة الأكبر في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالم المناطق الاقتصادية تبرم اتفاقيات مع كانون الإمارات لخدمات طباعة مُدارة عالم المناطق الاقتصادية تبرم اتفاقيات مع كانون الإمارات لخدمات طباعة مُدارة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates