غوغل تتبع أسلوبًا جديدًا للحد من استخدام داعش لـ اليوتيوب
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب انتشار فيديو حرق الشهيد معاذ الكساسبة

"غوغل" تتبع أسلوبًا جديدًا للحد من استخدام "داعش" لـ "اليوتيوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تتبع أسلوبًا جديدًا للحد من استخدام "داعش" لـ "اليوتيوب"

شركة "غوغل"
أبوظبي- سعيد المهيري

تعاقدت الشركة العملاقة "غوغل" مع متحدثين باللغة العربية، للمساعدة في اتخاذ اجراءات صارمة ضد الجماعات الجهادية التي تستخدم منصة يوتيوب لأغراضها الدعائية المتطرفة. 

وقامت الشركة باستخدام مشرفين في جميع أنحاء العالم، للمساعدة في منع جعل "اليوتيوب" مسرحًا لدعاية مسلحي التنظيمات المتطرفة، ولم تكشف الشركة عن عدد الموظفين الجدد، لكن مصادر أخبرت أن الشركة لديها الآن ناطقين باللغة العربية في كل منطقة، للتعامل مع أي مشكلة تظهر.

وكان الفيلم الذي بلغت مدته 22 دقيقة عن حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيًا قد تم تحميله على يوتيوب، وبقى لعدة ساعات، قبل إزالته من قبل المشرفين.
ومع ذلك، في أثناء ذلك الوقت، تم بالفعل نشر الفيلم على "تويتر".

وأعلن  الخبير في شئون مكافحة التطرف الفكري جوناثان راسيل، إن هذه الدعاية التي يقوم بها التنظيم المسلح لها تأثير كبير في مساعدة "داعش" على جعل أتباعها الجدد أكثر تشددًا وتطرفا.

وأوضح راسيل أن مسلحي التنظيم يريدون أن يعرضوا للأتباع الجدد وللعالم، كيف أن الجميع يخشون منهم ومن قوتهم، وهم لا يخشون من أحد، ولا يخضعون لتهديدات أحد.

ورحب راسيل بقرار "غوغل" اتخاذ إجراءات حازمة ولازمة حيال هذا الأمر، مضيفًا إن عملاق التكنولوجيا الأميركي "غوغل" كان من بين عدد من شركات التكنولوجيا الكبرى، التي بدأت في اتخاذ مزيدًا من الإجراءات ضد المواد المتطرفة للتنظيم في الأشهر الستة الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تتبع أسلوبًا جديدًا للحد من استخدام داعش لـ اليوتيوب غوغل تتبع أسلوبًا جديدًا للحد من استخدام داعش لـ اليوتيوب



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates