غوغل تشتري نطاق app بقيمة 25 مليون دولارًا أمريكيًا
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة الإنترنت للأسماء "آيكان" تكشف عن نطاقات الويب

"غوغل" تشتري نطاق app بقيمة 25 مليون دولارًا أمريكيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تشتري نطاق app بقيمة 25 مليون دولارًا أمريكيًا

شركة "غوغل"
نيويورك - مادلين سعادة

اشترت شركة "غوغل" النطاق (.app) في مزاد عقدته المنظمة التي تشرف على تشغيل الشبكة العنكبوتية، مقابل 25 مليون دولارًا أمريكيًا، وهو الأعلى حتى الآن.

وكانت هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "آيكان" ICANN قد طرحت أسماءً جديدة لنطاقات الويب وعرضتها للمزاد. وتشمل قائمة النطاقات الأخرى، .baby، و .tech، و .salon، و .VIP، وهي لاحقات تُعرف أيضا بـ “نطاقات المستوى الأعلى” gTLD.

وفي طلب المزايدة، قالت شركة "تشارلستون رود ريجيستري" Charleston Road Registry، إن خطتها ترمي إلى استخدم هذا النطاق من قبل مطوري التطبيقات.

وأوضحت الشركة أنه سيوفر نطاق المستوى الأعلى gLTD المقترح لمطوري التطبيقات القدرة على تخصيص النطاق والإشارة إلى عموم مستخدمي الإنترنت أن المواقع التي تنتهي بـ .app ترتبط في الواقع بالتطبيقات ومطوري التطبيقات.

واشترت شركة الأدوية "جونسون آند جونسون" Johnson & Johnson المتخصصة في إنتاج مجموعة من منتجات الأطفال، النطاق الخاص بهم baby مقابل 3 ملايين دولار، بينما اشترت شركة تدعى "دوت تك" Dot Tech النطاق .tech مقابل 6.76 مليون دولارًا.

وتقول منظمة "آيكان" إن جميع الأموال المكتسبة من خلال هذا المزاد العلني ستستخدم من قبل مجلسها من "التشاور مع المجتمع".

وفي العام الماضي، أعربت صناعة النبيذ الفرنسية عن قلقها إزاء إنشاء النطاقات .wine و.vin، وجادلت بأن ذلك يمكن أن يؤثر على الاتفاقات التجارية القائمة على المنتجات الإقليمية مثل "الشمبانيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تشتري نطاق app بقيمة 25 مليون دولارًا أمريكيًا غوغل تشتري نطاق app بقيمة 25 مليون دولارًا أمريكيًا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates