غوغل تعلن إطلاق أول أجهزتها المحمولة الهجينة بنظامي أندرويد وكروم
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستطرحه الشركة بشاشة قابلة للفصل من لوحة المفاتيح

"غوغل" تعلن إطلاق أول أجهزتها المحمولة الهجينة بنظامي "أندرويد" و"كروم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تعلن إطلاق أول أجهزتها المحمولة الهجينة بنظامي "أندرويد" و"كروم"

شركة "غوغل"
الرباط– كمال السليمي

أعلنت شركة "غوغل" اعتزامها طرح أول أجهزتها المحمولة الهجينة فئة "كروم بوك" بنظامي "أندرويد" و"كروم" معًا خلال العام الجاري.

أوضح مصدر من الموردين المتعاملين مع "غوغل"، لموقع "ديجيتايمز"، أنَّ الشركة ستنهي تطوير جهازها المحمول الهجين قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري، الذي تم تصميمه من قِبل شركة "كوانتا" كمبيوتر التايوانية.

وأضاف المصدر أنَّ "الجهاز الهجين سيطرح بشاشة قابلة للفصل من لوحة المفاتيح، إذ سيعمل بنظام كروم في وضع الجهاز المحمول، ويتحول تلقائيًا إلى نظام "أندرويد" في وضع الجهاز اللوحي عند فصل الشاشة، وأنَّ "غوغل" وصلت إلى تقدم كبير في عملية التطوير، ولاسيما فيما يتعلق بدمج نظامي "أندرويد وكروم" بجهاز واحد، وأنها تعتزم توفير الجهاز الجديد تحت علامتها التجارية".

من المتوقع أنَّ تشارك ما وصلت إليه من تطوير في حاسبها المحمول الهجين مع شركائها من صناع الأجهزة؛ لضمان خروج أكثر من طراز في فئة "كروم بوك" يضم نظامي التشغيل معًا هذا العام، لاسيما بعد أنَّ أبدت عدد من الشركات عزمها صنع تلك النوعية من الأجهزة.

هذا وتحاول "غوغل" زيادة حصة أجهزة "كروم بوك" في السوق، وأنَّ تدخل بها أسواق جديدة خاصة خارج الولايات المتحدة، حيث أنَّ الشركة شهدت العام الماضي بيع 6.5 مليون حاسب، منهم 85% داخل أميركا.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعلن إطلاق أول أجهزتها المحمولة الهجينة بنظامي أندرويد وكروم غوغل تعلن إطلاق أول أجهزتها المحمولة الهجينة بنظامي أندرويد وكروم



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates