فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات من النظارات
آخر تحديث 14:13:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اثنان منهم لن يحتويا على شاشة

فريق عمل "غوغل" ينتج 3 إصدارات من النظارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق عمل "غوغل" ينتج 3 إصدارات من النظارات

3 إصدارات من النظارات
واشنطن - عادل سلامة

يعمل فريق""Project Aura لدى غوغل على إنتاج ثلاثة إصدارات جديدة من نظارات غوغل، والتي أطلقت عام 2013، حيث يذكر أن اثنين من النظارات الجديدة لن تحتوي على شاشة. وذلك بعد أن أوقفت غوغل مبيعاتها للنظارات الذكية في كانون الثاني/يناير عام 2015 بعد أشهر من إطلاق النظارة في بريطانيا بسعر 1000 إسترليني.

فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات من النظارات
 
وأصرت غوغل عدم تخليها عن المشروع، مضيفًة أنها ستواصل الاستثمار في النظارات في برنامج عمل للمطورين والمؤسسات والشركات وأنها ستطلق إصدار جديد من الجهاز عندما يكون جاهزًا، وتفيد التقارير حاليًا أن هناك ثلاثة إصدارات من النظارات أحدهما تحتوي على شاشة وتستهدف المؤسسات واثنين من دون شاشة تستهدف المستهلكين مع الاعتماد على الصوت فقط، ويقال إن أحد الإصدارات تستهدف المستخدمين الرياضيين.

فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات من النظارات
 
وتستخدم النظارات الحديثة مثل النظارة الأصلية تكنولوجيا التوصيل بالعظام ما يجعل المستخدمين مدركين للعالم من حولهم أثناء الاستماع إلى الصوت، ويعتقد أنه سيتم الكشف عن الأجهزة الجديدة في عام 2016، وتعتقد غوغل أن التخلص من الشاشة سيساعد على التغلب على بعض مشاكل النموذج الأصلي من نظارة غوغل.
 
وفشلت نظارة غوغل على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها مصممو الأزياء والموضة مثل Diane von Furstenberg و Luxottica وهى الشركة التي تقف وراء نظارات "ري بان" و"أوكلى"، في محاكاة الموضة بسبب بروز جزء إلى الخارج من إطار النظارة ويستقر أمام العدسة، حيث تثير نظارة غوغل الجدل فيما يخص قدرة من يرتديها على التقاط الصور وتسجيل الفيديو خلسة، ومنعت بعض البارات في سان فرانسيسكو الناس من الدخول وهم مرتدين النظارة بعد سلسلة من الهجمات على المستخدمين، حيث تم منع الجهاز أيضًا في السيارات والسنيما والكازينوهات والمستشفيات والبنوك.
 
وأصدرت غوغل دليل لآداب استخدام النظارات الذكية، وحثت المستخدمين على الالتزام بالاحترام والتهذيب عند ارتداء النظارة، ومنذ ذلك الحين انتقل فريق غوغل للنظارات بقيادة Ivy Ross"" من قسم غوغل X وأصبح كيان خاص ضمن الشركة الأم غوغل، وصرحت جريدة "وول ستريت" أنه تم تسمية فريق غوغل للنظارات بـ "Project Aura"، حيث تعمل على توظيف المهندسين ومطوري البرمجيات ومديري المشاريع، حيث جاء بعضهم من قسم الأبحاث للأجهزة في أمازون " Lab126 ".
 
ويركز فريق غوغل للنظارات حاليًا على تطوير نظرات ذكية ومنتجات أخرى ذات صلة وذلك وفقًا لعدة إعلانات وظائف منشورة على موقع غوغل في أيار/مايو، ويشير توصيف الإعلانات إلى أن غوغل ربما تعمل على توسيع إنتاج النظارات إلى عائلة من المنتجات التي يمكن ارتداؤها بدلا من النظارة الذكية التي تكافح من أجل جذب المستهلكين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات من النظارات فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات من النظارات



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates