فيسبوك تطوّر تطبيقها للمشاهير بميزة المشاركة على تويتر وانستغرام
آخر تحديث 07:45:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدّر عملية التفاعل مع جماهيرهم بـ2 مليون إعجاب أو مشاركة أو تعليق

"فيسبوك" تطوّر تطبيقها للمشاهير بميزة المشاركة على "تويتر" و"انستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" تطوّر تطبيقها للمشاهير بميزة المشاركة على "تويتر" و"انستغرام"

"فيسبوك"
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت "فيسبوك" عن تحديث تطبيقها المخصص للمشاهير، " Mentions"، بمزايا جديدة أبرزها مشاركة المنشورات الجديدة على حسابات المستخدمين بعدد من الشبكات الاجتماعية الأخرى، وميزة أخرى لتعديل صفحة الخلاصات.

وأوضحت "فيسبوك" أنَّ مستخدمي التطبيق يستطيعون، عقب نشر المشاركات الجديدة على شبكتها الاجتماعية، مشاركة المنشور نفسه على حساباتهم في "تويتر" أو "انستغرام" عبر الضغط على زر السهم الموجود أعلى كل مشاركة في التطبيق.

وأضافت الشركة أن تطبيق " Mentions" حصل كذلك على ميزة تتيح لمستخدميه تعديل صفحة الخلاصات، "Feed"، خاصتهم للحصول على أجدد المشاركات التي يتم نشرها على حساب أخر أو على "هاشتاغ" محدد.

وأكدت "فيسبوك" أنَّ مستخدمين مثل الرياضيين يستطيعون عبر ميزة إضافة المواضيع إلى الخلاصات، الحصول على أخر المشاركات التي ينشرها زملائهم في الرياضة نفسها أو الفريق أو التي يتم نشرها عبر "هاشتاغ" محدد سابقًا.

ويستطيع مستخدمو "Mentions" تعديل صفحة الخلاصات خاصتهم للاستفادة بالميزة الجديدة، عبر بند "Edit Mentions" الموجود في قائمة الإعدادات بالتطبيق، والتي توفر ميزة للبحث عن الحسابات أو كلمات "هاشتاغ" التي يرغب الحصول على الجديد فيها.

وأشارت "فيسبوك" إلى أنَّ ميزة إضافة المواضيع إلى صفحة الخلاصات الشخصية، ستمكن المشاهير كذلك من استخدامها لتمكين متابعينهم من توجيه أسئلة إليهم، وذلك عبر استخدام "هاشتاغ" محدد وإضافته إلى قائمة كلمات "الهاشتاج" ضمن الميزة لتتبع أخر الأسئلة الموجهة إليهم فيه.

وكانت "فيسبوك" قد أطلقت تطبيق "Mentions" للمشاهير منتصف العام الماضي، والذي يتيح لمستخدميه من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة، إدارة حساباتهم على شبكتها الاجتماعية بشكل أكثر احترافية.

يُذكر أنَّ "فيسبوك" تقدر حجم التفاعل بين مستخدمي شبكتها من الشخصيات العادية وبين المشاهير بنحو مليوني عملية تفاعل، سواء بإضافة تعليق أو إعجاب أو مشاركة للمنشورات، كل أسبوع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تطوّر تطبيقها للمشاهير بميزة المشاركة على تويتر وانستغرام فيسبوك تطوّر تطبيقها للمشاهير بميزة المشاركة على تويتر وانستغرام



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates