فيسبوك يطلق ميزة جديدة لتوصيات وتفضيلات الأماكن
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينافس "فورسكوير" مع المحافظة على الخصوصية

"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة لتوصيات وتفضيلات الأماكن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" يطلق ميزة جديدة لتوصيات وتفضيلات الأماكن

شركة "فيسبوك" الأميركية
كاليفورنيا ـ صوت الإمارات

بدأت شركة "فيسبوك" الأميركية، عملاق شبكات التواصل عبر الإنترنت، اختبار ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية، تقدم لمستخدميها خدمة توصيات وتفضيلات الأماكن المختلفة.

وتنافس الخاصية الجديدة، التي تحمل اسم "فيسبوك بليس تيبس"، المميزات التي تقدمها خدمات أخرى شهيرة مثل "فورسكوير" و"يلب"، لكنها مقتصرة، تجريبيًا، على مدينة نيويورك الأميركية.

وتظهر الميزة الجديدة في الجزء العلوي من "تغذيات الأخبار" (نيوز فيد)، وتتطلب تفعيل خدمة تحديد الموقع الجغرافي للهاتف المحمول. وعند تشغيلها تعرض الميزة الجديدة سلسلة من بطاقات المعلومات عن الأماكن المتواجد فيها المستخدم، وعند اختيار استعراضها سيجد أشياء مثل التدوينات، والصور التي شاركها الأصدقاء.

وتتيح الميزة الجديدة استعراض معلومات عن المطاعم، بما في ذلك تدوينات من صفحاتها الرسمية، وأشهر الأصناف على قوائمها، وكذلك الأحداث المقبلة التي تستضيفها.

وتهتم الميزة الجديدة لخصوصية المستخدمين، إذ لا يقوم النقر عليها بنشر الموقع الراهن للمستخدم على شبكة "فيسبوك"، ولن تعرض لأي شخص مكان تواجده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يطلق ميزة جديدة لتوصيات وتفضيلات الأماكن فيسبوك يطلق ميزة جديدة لتوصيات وتفضيلات الأماكن



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates