كاسبرسكي لاب تستحوذ على 35 من سوق برمجيات الحماية
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مخاطر متواصلة تهدد قطاع الأعمال والشركات

"كاسبرسكي لاب" تستحوذ على 35% من سوق برمجيات الحماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كاسبرسكي لاب" تستحوذ على 35% من سوق برمجيات الحماية

"كاسبرسكي لاب"
دبي ـ جمال أبو سمرا

تعتزم "كاسبرسكي لاب"، الشرق الأوسط العاملة في مجال أمن تقنية المعلومات تحقيق نمو بـ30% في قطاع الأعمال العام ،2015 بزيادة 5% عن ،2014 بحسب ، المدير العام الإقليمي للشركة أوفانيس ميخايلوف .

وأكد ميخايلوف، خلال مؤتمر صحافي عقدته "كاسبرسكي لاب" في دبي صباح أمس الاحد إن الشركة تعتزم تحقيق نمو غير مسبوق في قطاع الأمن للشركات في سائر أنحاء المنطقة، فيما حققت نجاحاً كبيراً جداً فيما يتعلق ببرمجيات الحماية الموجهة للمستهلكين الأفراد .

واستعرض ميخايلوف خلال المؤتمر تفاصيل الاستراتيجية الموضوعة والتي ستدمج بين الابتكار وخدمات المعلومات الاستخباراتية من جهة وبين زيادة زخم الدعم لشركاء قنوات التوزيع من جهة ثانية .
وأشار ميخايلوف: إن الحصة السوقية للشركة في الإمارات بلغت العام الماضي 35% ، مشيراً إلى أن الشركة حققت نمواً كبيراً في أعمالها بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، فيما بلغ عدد عملاء الشركة 1800 شريك في المنطقة .
وتمارس "كاسبرسكي لاب" حالياً نشاطها في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم وتوفر الحماية لأكثر من 400 مليون مستخدم .
وبين المدير العام لكاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط: شهدنا في العامين الماضيين زيادة في تعقيد وعدد الهجمات الإلكترونية التي استهدفت الشركات والهيئات الحكومية في المنطقة مثل حملة التجسس الإلكتروني - صقور الصحراء - التي اكتشفها خبراؤنا مؤخراً، وبالتالي، فقد أصبح الأمر يتطلب تركيزاً أكبر على تحسين قدرات أمن الإنترنت ونشر الوعي حول أهمية حماية العمليات والمعلومات المهمة، لا سيما مع الاستثمارات المتنامية في مبادرات المدن الذكية التي تشهدها المنطقة عموماً .

وأضاف، بدورنا نعمل بالتعاون مع شركائنا وعملائنا لتوفير هذه الحلول الأمنية المتطورة، وذلك من خلال محفظة منتجاتنا الأمنية الخاصة بالشركات وخدمات استخبارات المعلومات على مستوى القطاع وكذلك بتطوير شبكة شركاء قنوات التوزيع لدينا في جميع أنحاء المنطقة .
ووفقاً لنتائج استطلاع أجرته كاسبرسكي لاب في عام 2014 حول المخاطر الأمنية لتكنولوجيا المعلومات في الشركات العالمية، لوحظ أن 13% من الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي كانت قد تعرضت لقرصنة مستهدفة في الأشهر الاثني عشر الماضية . في حين أن 24% من الشركات (27% عالمياً) قد فقدت بيانات مهمة لها نتيجة المخاطر الداخلية، مثل حالات البرمجيات المخترقة أمنياً أو ضياع أو سرقة الأجهزة المتنقلة أو التسريب غير المقصود للبيانات من قبل الموظفين .
 ورصد الاستطلاع كذلك أن ما يقارب 26% من الشركات (28% عالمياً) قد أبلغت عن فقدان بعض بياناتها المهمة نتيجة المخاطر الخارجية، مثل البرامج الخبيثة والقرصنة وهجمات التصيد الإلكتروني والتجسس الإلكتروني على الشركات . وقدرت التكلفة المالية لكل حالة أمنية واحدة بمبلغ 000 .720 دولار أميركي تقريباً، وقد تتكبد أي شركة خسائر بما يقارب 54 .2 مليون دولار جرّاء الأضرار التي يحدثها هجوم إلكتروني واحد ناجح .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاسبرسكي لاب تستحوذ على 35 من سوق برمجيات الحماية كاسبرسكي لاب تستحوذ على 35 من سوق برمجيات الحماية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates