كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى آبل
آخر تحديث 02:02:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن طالت التسريبات هواتف آيفون 6

كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى "آبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى "آبل"

هواتف آيفون 6
واشنطن - رولا عيسى

كشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، عن وجود عدد من المنتجات الجديدة التي تخضع للبحث والتطوير في شركته، والتي وصفها بالمنتجات التي لا يعرف عنها أحد بعد.

وأكد كوك، خلال حوار تلفزيوني، أنّ التسريبات التي تناولت عدد من منتجات شركته قبل الإعلان عنها رسميًا، لم تطل بعد أيّ من تلك المنتجات الجديدة التي يتمّ العمل عليها.

وكانت مواصفات أجهزة آبل الذكية الجديدة التي تمّ الكشف عنها في مؤتمر للشركة، أقيم في وقت لاحق من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، قد تسربت بشكل دقيق قبل إنطلاق المؤتمر مما قلّل من حدّة المفاجآت حول تلك الأجهزة.

ونجحت التسريبات في التعريف بمواصفات هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس الجديدة، إضافة إلى الكشف عن معلومات حول ساعة Apple Watch، والتي تعدّ أجدد مُنتج بين أجهزة آبل الذكية.

هذا، ولم ينفِ كوك، خلال حواره ببرنامج Charlie Rose show، إمكانية إطلاق “تلفاز آبل” مستقبلاً، حيث أشار إلى عدم رضاه عن أجهزة التلفاز الحالية وما تقدمه من تجربة استخدام للمشاهد.

واوضح الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “أشعر أنّ أجهزة التلفاز الحالية لاتزال عالقة في زمن السبعينات، فعندما أدخل إلى غرفة المعيشة أشاهد أجهزة تجعلني كأنني عُدت بالزمن للوراء، خاصة بواجهة الاستخدام المريعة خاصتها”.

ولم يؤكد كوك العمل حاليًا على جهاز تلفاز جديد يغير المفاهيم القديمة لأجهزة التلفاز التقليدية الحالية، حيث اكتفى خلال حواره التلفزيوني بالتوضيح أنّ شركته لازالت تركز على خدمة جهاز Apple TV الذي أصبح يحظى بنحو 20 مليون مستخدم.

وفي نفس الحوار، تحدث كوك عن ستيف جوبز، مؤسس آبل الراحل، حيث أكد على أنّ روحه وأفكاره لاتزال مؤثرة في الشركة، خاصة أفكاره عن البحث عن الكمال وعن العمل على جعل الشركة الأفضل وعن تقديم منتجات لا تخلو من الإبداع والبساطة في نفس الوقت.

وكان كوك قد استخدم جملة ستيف جوبز الشهيرة One more Thing… خلال مؤتمر الشركة الأخير للكشف عن هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس، وهي الهواتف التي وصفها الرئيس التنفيذي الحالي للشركة بأنها نقلة كبيرة للغاية في تاريخ تلك السلسلة من الأجهزة الذكية.

يذكر أنّ كوك قد اختتم تصريحاته حول جوبز بالتأكيد على أنّ مكتب الرئيس التنفيذي الراحل للشركة لازال كما هو بالدور الرابع لمقر الشركة الرئيسي، وأنّ المكتب لازال يحمل حتى الآن اسم “ستيف جوبز”.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى آبل كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى آبل



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates