مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة توفر 5 ملايين درهمًا من ميزانيات التدريب
آخر تحديث 05:50:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 % نسبة التوفير من حصيلة الوزارات والجهات الاتحادية

مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة توفر 5 ملايين درهمًا من ميزانيات التدريب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة توفر 5 ملايين درهمًا من ميزانيات التدريب

مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة
دبي - صوت الإمارات

تعد مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة،"معارف"إحدى المبادرات الإستراتيجية،للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية،والأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات، الهادفة إلى حصر قائمة،بأفضل مزودي خدمات التدريب في دولة،وفق معايير عالمية،وإتاحتها للوزارات والجهات الحكومية الاتحادية،للاستفادة من خدماتها وبرامجها التدريبية بأسعار وعروض تنافسية،وأخرى مجانية،والطامحة لخلق شراكة قائمة على المسؤولية المجتمعية والمنفعة المتبادلة بين القطاعين الحكومي والخاص،وضمان تدريب موثوق الجودة،معزز للكفاءة والإنتاج،لتثمر ثمراتها بخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة في الحكومة الاتحادية .

وكشفت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية للخليج،أن مبادرة معارف،وفرت من ميزانيات التدريب المخصصة للوزارات والجهات الاتحادية،خلال العام 2014،مبلغ يقدر بـــــــ5 ملايين درهمًا،خلال 2014بنسبة تجاوزت 20% من ميزانيات التدريب.

وأكد مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الدكتور عبد الرحمن العور، أن أهمية مبادرة معارف،كونها تصب في خدمة توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات،المتمثلة برؤية الإمارات 2021 ،وأجندتها الوطنية للأعوام السبعة المقبلة، حيث تدعم بشكل مباشر تنفيذ إستراتيجية الموارد البشرية،في الحكومة الاتحادية، القائمة على أساس رأس المال البشري،المؤهل القادر على تحقيق الريادة العالمية المنشودة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأبان العور،أن الهيئة عقدت 450 برنامجًا تدريبيًا،ضمن مبادرة معارف منذ بداية العام الجاري،حتى نهاية الربع الثالث،ناتجة إلى استفادة 4720 موظفًا،يعملون في الوزارات والجهات الاتحادية .

وفي إحصاءات الهيئة،لمبادرة معارف ،كشفت عن أن 84 مزود تدريب معتمد ومفضل للحكومة الاتحادية، وهناك 143 طلب انضمام للمبادرة و112 طلبًا تم تقييمه من قبل لجنة تقييم مزودي التدريب.

وحصر أفضل مزودي خدمات التدريب في الإمارات،وفق معايير محددة،وإعداد قائمة بهم،وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية، والوقوف على حاجة الوزارات من التدريب وفق خططها السنوية،والتفاوض مع مزودي خدمات التدريب لتقديم هذه البرامج والدورات بأسعار مخفضة،وأخرى مجانية،وتوقيع مذكرات تفاهم مع الجامعات والكليات لتقديم برامج علمية بأسعار خاصة لموظفي الحكومة الاتحادية،وتدريب متخصص بما تمليه الحاجة .

وأطلقت الهيئة نظامًا إلكترونيًا تفاعليًا،لمبادرة معارف،بمثابة سوق تدريب إلكترونية، يتيح لمزودي خدمات التدريب إمكانية عرض الدورات التدريبية التي يقدمونها وأسعار تلك الدورات،ونسب الخصومات المقدمة حصريًا لموظفي الحكومة الاتحادية،كما يمكن للوزارات والجهات الاتحادية من اختيار الدورات التدريبية،التي تتناسب مع احتياجات موظفيها،على أن يكون النظام متاحًا كتطبيق ذكي مع نهاية 2014،داعية الجماهير للتسجيل والمشاركة فيه عبر موقعها الالكتروني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة توفر 5 ملايين درهمًا من ميزانيات التدريب مبادرة البوابة الحكومية للمعرفة توفر 5 ملايين درهمًا من ميزانيات التدريب



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates