مبيعات كبيرة في ختام الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات
آخر تحديث 16:14:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركات والموزعون قدموا تخفيضات وصلت إلى 50%

مبيعات كبيرة في ختام الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبيعات كبيرة في ختام الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات

معرض أبوظبي للإلكترونيات
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

شهدت الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات في آخر أيامها أمس السبت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض مبيعات كبيرة، بعد أن طرحت كبريات الشركات والوكلاء والموزعون المشاركون في المعرض عروضا مغرية على أجهزة الحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وصلت إلى 50%.

وشهدت قاعتا المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض صباح أمس السبت إقبالا كبيرا من المستهلكين على المعرض لشراء احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية.

وأكدت الشركة المنظمة للمعرض ومديرو المبيعات للشركات المشاركة أن هذا الإقبال الكبير من المستهلكين على المعرض أمس السبت كان متوقعا، مؤكدين أن غالبية الشركات والموزعين حرصوا على طرح خصوماتهم الكبيرة خلال اليوم الأخير.

ولفتوا إلى أن المعرض شهد مبيعات كبيرة طوال يوم الجمعة الماضية، وهو اليوم الثالث للمعرض، مؤكدين أن الدورة الحالية كانت أقوى من الدورتين السابقتين.

وأوضح المدير العام لشركة دوم لتنظيم المعارض المنظمة للدورة الثالثة للمعرض، أنطوان جورج، أن الشركة تتوقع أن يرتفع عدد الزائرين للمعرض خلال الدورة الحالية إلى سبعين ألفا، مقارنة بنحو ستين ألفا للدورة الماضية، لافتا إلى أن اليومين الأوليين للمعرض استقبلا نحو عشرين ألف زائر، كما أن الإقبال على المعرض أمس السبت وأول من أمس الجمعة كان كبيرا وعدة أضعاف اليومين الأول والثاني.

وأشار إلى أن مبيعات المعرض خلال يومي أمس السبت وأول من أمس الجمعة كانت كبيرة للغاية مقارنة باليوم الأول، مشيرا إلى أن غالبية الموزعين والشركات عرضوا خصومات كبيرة على الأجهزة، خاصة أمس.

ونوه بأن الدورة الثالثة للمعرض تميزت بعرض 3 إصدارات جديدة لهواتف متحركة، موضحا أن غالبية الشركات المشاركة قدمت عروضا خلال أيام المعرض بنسبة 20%، وارتفعت إلى 50% أمس السبت.

وأوضح أنطوان جورج أن عدد الموزعين المشاركين في المعرض وصل إلى نحو 30 موزعا، وهو عدد العام الماضي نفسه، لكن هناك زيادة ملحوظة في عدد الشركات والعلامات التجارية، خاصة أن مساحة المعرض شهدت زيادة ملحوظة للدورة الحالية، لتصل إلى نحو عشرة آلاف متر مربع.

وذكر أن أبوظبي تستحوذ حاليا على أكثر من ثلث سوق الإلكترونيات في الدولة، مؤكدا أنه من الأسواق الجذابة، ويدفع الشركة إلى تنظيم الدورة الرابعة للمعرض خلال آذار/مارس المقبل.

وذكر أنطوان جورج أن معرض أبوظبي للإلكترونيات وفر في دورته الثالثة فرصة مثالية للعارضين لتعزيز وجودهم في سوق الإلكترونيات في أبوظبي، في ظل ما تشهده من طفرة كبيرة، بفضل وجود عدد كبير من المستهلكين ذوي القوة الشرائية العالية، كما استفاد زوار المعرض من تنوع العارضين وتعددهم تحت سقف واحد، ما أتاح لهم فرصة الاطلاع على أحدث الموديلات والابتكارات في عالم التقنية.

وأضاف ان المعرض منح الزوار فرصة الحصول على عروض وخصومات حصرية على تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية.

كما تخلل أيام المعرض الأربعة تقديم عدد من الفعاليات والأنشطة مثل عروض " ساحر الآيباد " وعروض روبوت الحية ومسابقة التصوير الفوتوغرافي، إلى جانب سلسلة من الفعاليات الترويجية التي أقيمت بالتعاون مع العلامات التجارية المشاركة في المعرض كسامسونج، وإتش بي، وهيسنس، وهواوي، وتوشيبا، ونيكون، وآليان وير، وكونتوم.

وأكد مديرو المبيعات في الشركات والوكالات المشاركة نجاح المعرض.

وذكر مدير العمليات في شركة بلج أنس شعبان عمر أبو شعبان، أن المعرض كان ناجحا بكل المقاييس، خاصة في يوميه الأخيرين، مشيرا إلى أن شركته قدمت عروضا مغرية لأول مرة في أبوظبي، إذ قدمت 48 عرضا على مدار 48 ساعة بمعدل 12 عرضا يوميا ولمدة ساعة لكل عرض، وهي عروض كبرى راوحت تخفيضاتها بين 20% و70%.

وذكر أن الشركة قدمت أكبر وأهم عروضها أمس السبت في ختام المعرض، إذ وصلت خصوماتها إلى أكثر من 50% على غالبية معروضاتها، وقد تركزت العروض المغرية على الهواتف الذكية التي لاقت إقبالا كبيرا عليها، وأن أبرز الأنواع التي يوجد عليها العروض تتضمن ماركات سامسونج وآي فون وهواوي ولينوفو.

وأوضح أن مبيعات الشركة في الدورة الحالية نمت بنسبة لا تقل عن 2% مقارنة بالدورة الماضية، مشيرا إلى أن شركة بلج أنس شاركت في معرض أبوظبي للإلكترونيات بنحو 5 آلاف جهاز لنحو 200 علامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبيعات كبيرة في ختام الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات مبيعات كبيرة في ختام الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates