محرك أقراص صلب لاسلكي من ويسترن ديجيتال
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتوافق مع "واي فاي" ويتميز بمساحة تخزينيَّة كبيرة

محرك أقراص صلب لاسلكي من "ويسترن ديجيتال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محرك أقراص صلب لاسلكي من "ويسترن ديجيتال"

ويسترن ديجيتال
الرباط – صوت الامارات

أطلقت شركة "ويسترن ديجيتال" المتخصصة في حلول التخزين قرصاً صلباً لاسلكياً جديداً يتوافق مع تقنية "واي فاي" وبمساحة تخزينية تصل إلى 2 "تيرابايت".ويتميز القرص الذي أطلق عليه اسم "ماي باسبورت وايرلس" بسهولة التخزين وربطه لثمانية أجهزة تقريباً في الوقت ذاته، ويتوفر بسعات تخزين 500 "غيغابايت" و1 و2 "تيرابايت"، تتيح تخزين مئات الساعات من المحتوى الرقمي، بالإضافة إلى ميزة الوصول إلى الملفات بسرعة، وعرض أربعة مقاطع بتقنية الوضوح العالي في وقت واحد.

وتوفر البطارية المدمجة القابلة للشحن تدفقاً مستمراً لست ساعات وحوالي 20 ساعة من الطاقة الاحتياطية، تُمكن نقل كميات كبيرة من البيانات بسرعة وسهولة باستخدام منفذ "يو إس بي 3.0" ذي السرعة العالية.

وباستخدام تطبيق "ماي كلاود" يمكن الوصول إلى المحتوى الرقمي المفضل في أي وقت وأي مكان، ويمكن تنزيله على أجهزة "أندرويد" و"آي أو إس"، كما يعد محرك الأقراص الجديد رفيقاً مثالياً مع الكاميرات بفتحة "إس دي" المدمجة.

ويساعد التطبيق على توحيد المحتوى لدى المستخدمين تحت واجهة مستخدم وتطبيق واحد، من خلال السماح بالوصول إلى المحتوى على القرص، ومجموعة "ماي كلاود" للتخزين السحابي الشخصي، والخدمات السحابية العامة الرئيسية مثل "درب بوكس"، "وان درايف"، و"غوغل درايف" باستخدام تطبيق واحد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرك أقراص صلب لاسلكي من ويسترن ديجيتال محرك أقراص صلب لاسلكي من ويسترن ديجيتال



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates