مدير مبيعات ريد يؤكد وجود500 عارض بزيادة نمو 15
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيسنار أبوظبي 2016" يبحث تحديات الأمن الوطني

مدير مبيعات "ريد" يؤكد وجود500 عارض بزيادة نمو 15%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير مبيعات "ريد" يؤكد وجود500 عارض بزيادة نمو 15%

"آيدكس 2015"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

يرتفع عدد المشاركين في الدورة المقبلة لـ"آيسنار أبوظبي 2016" إلى نحو 500 عارض مقابل 433 شركة عارضة من 40 دولة خلال دورة العام الماضي بمعدل نمو بلغ 15,5%، كما يرتفع عدد الزوار لأكثر من 20 ألف زائر بنسبة نمو 17,5% ، مقابل 17 ألف زائر الدورة الماضية، بحسب نعمة شهاب مدير المبيعات في شركة ريد للمعارض.
وأوضح شهاب إن الحدث يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في المنطقة التي تجمع أعداداً كبيرة من الخبراء والمهتمين من المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن الأمن المعلوماتي يشكل أبرز تحديات الأمن الوطني في الوقت الحالي.
وكشفت خلال تواجده في "آيدكس 2015" عن انطلاق فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2016"، منتصف مارس من العام 2016، في مركز أبوظبي للمعارض "أدنيك".
وأضاف، يقام "آيسنار أبوظبي 2016" خلال الفترة من 15-17 آذار/ مارس العام المقبل، ويستعرض أحدث حلول الاتصالات والتعقّب والتحكم وإدارة الأزمات والكوارث ويتضمن الحدث 3 مؤتمرات تشمل "الدولي للتحديات الأمنية والأمن المعلوماتي"، والمؤتمر السادس للجرائم الإلكترونية ومؤتمر الصحة والسامة المهنية ومؤتمر الكوارث والأزمات.
وأفاد شهاب أن الحدث يقدم عدداً من المنتجات والمعدات والأجهزة الجديدة في مجالات السلامة والأمن المعلومات والإطفاء من خلال ما يعرضه المعرض من معدات وتجهيزات تتصل بالدفاع المدني تتسم بالسرعة وبخفة الوزن وتتفق مع معايير واشتراطات السلامة.
كما يعكس المعرض المكانة التي حققتها الإمارات في الاهتمام بتعزيز الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين والزائرين، بالنوعية المتقدمة من المعدات والتجهيزات المتعلقة بإجراءات الأمن والسلامة العامة.
وذكر أن المعرض يوفر فرصة الاطلاع على ما تعرضه الشركات من التجهيزات والأنظمة والتقنيات الحديثة التي توفرها الشركات المصنعة وتلبي احتياجات صناع القرار وتوفر منظومة متكاملة لقطاعات الشرطة والأمن. كما يضم المعرض عدداً من أبرز الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمة في مجال أنظمة الأقمار الصناعية، والشبكات وأجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية، والحلول الأمنية المتطورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير مبيعات ريد يؤكد وجود500 عارض بزيادة نمو 15 مدير مبيعات ريد يؤكد وجود500 عارض بزيادة نمو 15



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates