مركز نموذج دبي يفرز طلبات الترشح لجائزة حمدان للحكومة الذكية
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد إغلاق باب استقبال الطلبات لكافة فئات الجائزة

مركز نموذج دبي يفرز طلبات الترشح لجائزة حمدان للحكومة الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز نموذج دبي يفرز طلبات الترشح لجائزة حمدان للحكومة الذكية

مديرة مركز نموذج دبي إيمان السويدي
دبي - جمال أبو سمرا

بدأ مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي مرحلة فرز وتقييم طلبات الترشح لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية في دورتها الثانية 2014، بعد أن تم إغلاق باب استقبال الطلبات في 1 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الحالي لكافة فئات الجائزة، وسيتم الإعلان عن المرشحين بحفل خاص في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وتكريم الفائزين برعاية ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال حفل التكريم السنوي في 9 ديسمبر/ كانون الأول 2014.
وتعتبر جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية أول وأرقى جائزة لتكريم الخدمات الحكومية في دبي، وهي أهم محاور برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية، وقد جاء هذا البرنامج المتكامل ليدعم تحويل دبي إلى مدينة ذكية.
ويأتي ذلك من خلال تطوير منظومة العمل الحكومي وتطبيق مبادرة الحكومة الذكية تنفيذًا لرؤية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في تطوير العمل الحكومي، وإستجابةً لتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  في التحول للحكومة الذكية.
ويحظى البرنامج بمتابعة ورعاية من قبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
ويهدف المركز من خلال الجائزة إلى تشجيع تحسين الخدمات العامة بطرق جوهرية ومبتكرة، وتحفيز وتكريم الجهات الحكومية التي تحقق تحسنا ملحوظا ومستداما في خدماتها العامة ومراكز تقديم الخدمات بمختلف أنواعها وتظهرها كنموذج استثنائي في هذا المجال.
كما يهدف إلى تسليط الضوء على فرق العمل والأفراد من قيادات ومقدمي الخدمة العامة، وتعزيز مؤشر الثقة في الخدمات العامة التي تقدمها حكومة دبي، وتوثيق ونشر أفضل الممارسات الرائدة في الجهات الحكومية لمشاركتها والاستفادة منه، ودفع عجلة التعاون المشترك بين مقدمي الخدمات من القطاعات المختلفة.
وتعليقًا على بدء عملية التقييم أكد الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عبدالله الشيباني قال: إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مبادرة الحكومة الذكية كان حافزا لتسابق الجهات الحكومية بتطوير خدماتها لمتعامليها مدركةً أهمية مواكبة التطورات والمشاريع الكبيرة والأحداث العالمية المستقبلية التي ستشهدها إمارة دبي ومنها استضافة معرض إكسبو الدولي 2020.
وبتوجيهات من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أطلقت الجائزة لتكون جزءًا من برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية، والذي بدوره يدعم الجهات الحكومية لتطبيق المبادرات الذكية وينظم جهودها في هذا المجال.
وتم إضافة ست فئات جديدة لفئات جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية تحفيزًا للجهات الحكومية والأفراد على تقديم أفضل الخدمات والمبادرات الذكية.
وأشار إلى أن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وجه هذا العام بإطلاق "نظام تصنيف النجوم" على جميع الواجهات والقنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمات الحكومية في دبي للجمهور، بما في ذلك مراكز الاتصال والمواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية، بالإضافة إلى مراكز خدمة المتعاملين بهدف الوصول إلى أرقى مستويات الأداء وفق أعلى المعايير.
من جهتها تقدمت مديرة مركز نموذج دبي، إيمان السويدي، بالشكر للجهات الحكومية المشاركة والمرشحين من نجوم خدمة وقادة تحسين وفرق تحسين الذين تجاوبوا معهاا وقدموا طلبات المشاركة، مما يعد دليل على نجاح الدورة الحالية من الجائزة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز نموذج دبي يفرز طلبات الترشح لجائزة حمدان للحكومة الذكية مركز نموذج دبي يفرز طلبات الترشح لجائزة حمدان للحكومة الذكية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates