هواوي  توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال طرح جيل جديد من التقنيات المتطورة

"هواوي " توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي " توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط

"هواوي"
دبي - صوت الإمارات

أعلنت "هواوي"، عن توسعة محفظة حلولها التقنية وخدماتها المقدمة للقطاع المالي والمصرفي في منطقة الشرق الأوسط، من خلال طرح جيل جديد من التقنيات المتطورة، وتوفير مزيد من الخبرات والموارد المتخصصة التي من شأنها أن تساعد المصارف والمؤسسات المالية على تقديم خدمات أكثر ابتكاراً لعملائها .
مع تسارع وتيرة رقمنة الصناعة المالية المحلية خلال الفترة الأخيرة من خلال زيادة الاعتماد على التقنيات الجديدة مثل الحوسبة السحابية، وتحليل البيانات الكبيرة، والمفاهيم المصرفية الذكية والافتراضية، أصبح من الضروري اليوم على الشركات المالية في منطقة الشرق الأوسط زيادة تركيز توجهها نحو الاعتماد على تقنية المعلومات والاتصالات لتحقيق الابتكار على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء بصورة مضمونة واعتمادية عالية تواكب متطلبات السوق المالي العالمي المتكامل .
 وقد دفع ذلك مديري تقنية المعلومات البحث عن التقنيات الجديدة التي بإمكانها إدارة وتخزين تدفق البيانات المهمة والحساسة وتحليلها والاستفادة منها بشكل أفضل . ويتزامن ذلك مع الحاجة الملحة لضمان أمن الشبكة المرنة التي تسمح بتقديم خدمات موسعة للعملاء مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال .
وعلى ضوء ذلك، عمدت "هواوي" لتقديم خدمات مختلفة لمساعدة البنوك والمؤسسات المالية على معالجة هذه الاحتياجات وذلك في سياق خطتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل الاعتماد على حلول شبكات الاتصالات المرنة فائقة التطور والحلول المصرفية متعددة القنوات التي تم تصميمها خصيصاً لقطاع الخدمات المالية والمصرفية . وانطلاقاً من فلسفتها التي تدعو بشكل مستمر للنمو الاقتصادي من خلال الابتكار التقني، تقوم "هواوي" باعتماد هذه الحلول لتشغيل أنظمة أكثر ذكاءً وأمناً من أجل الارتقاء بالقيمة التجارية للمؤسسات المالية ومساعدتها على تحسين تجربة عملائها .
وبالتوازي مع الجيل الجديد من الحلول والتقنيات التي توفرها "هواوي" للمنطقة، عملت على تعزيز طيف عروضها للقطاع المالي والمصرفي من خلال الاستثمار البشري في مجموعة من الخبراء المتخصصين ذوي الكفاءة، والمؤهلين للوقوف على مختلف احتياجات السوق المحلية في هذا المجال، والذين يتم تعيينهم محلياً في أهم الأسواق التي توجد فيها الشركة مثل الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، وسلطنة عُمان، والبحرين، وباكستان، والعراق .
وبهذا الصدد، تحدث نائب الرئيس الإقليمي ومدير القطاع المالي والمصرفي في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" للمشاريع في الشرق الأوسط، مصطفى ناجي، قائلاً "قطاع الخدمات المالية مهمٌ للغاية على مستوى تأثيره في مختلف أوجه حياة مجتمعاتنا، إلا أنه من أكثر القطاعات عرضة للاضطراب . وقد شهدنا مؤخراً زيادةً ملحوظة في تبني الاتصالات وتقنية المعلومات في هذا القطاع كاستجابة لزيادة الحاجة إلى إدارة البيانات والأمن .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي  توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط هواوي  توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates