هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تتعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توفير خدمة الرد على استفسارات الجمهور بشأن مشروع الخدمة الوطنية

هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تتعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تتعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية

جانب من توقيع المذكرة
أبوظبي - صوت الامارات

وقعت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية، الأحد، مذكرة تفاهم مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، بشأن التعاون في مجال الأنظمة والخدمات الحكومية المشتركة، وذلك في حضور رئيس هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، ومدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات راشد بن لاحج المنصوري.

 

وتضمنت المذكرة العمل والتعاون والتكامل بين الجهتين للوصول إلى الفائدة المرجوة في مجال الأنظمة والخدمات الحكومية المشتركة وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة لدى المركز بصفته الجهة الحكومية المسؤولة عن أجندة تكنولوجيات المعلومات والاتصال في إمارة أبوظبي، والإشراف على تنفيذ برنامج الحكومة الإلكترونية لدى الجهات الحكومية، ورعاية مبادراتها، ودعم وتطوير الكفاءات اللازمة لإنجاح برامجها.

 

ويلتزم مركز الأنظمة الإلكترونية والمعلومات بموجب هذه المذكرة، وبصفته طرفًا ثانيًا فيها، بأن يقوم بتوفير خدمة الرد على استفسارات الجمهور بشأن مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية وذلك بالتنسيق مع الهيئة.

 

ويقوم المركز بتحديث البيانات الخاصة بمشروع الخدمة الوطنية على بوابة حكومة أبوظبي الإلكترونية، وتحديث قائمة الخدمات التي تقدمها الخدمة الوطنية في نظام إدارة علاقات العملاء.

 

وجاء في بنود المذكرة أن يقوم مركز الأنظمة بتحقيق الاستفادة من الأنظمة والخدمات الحكومية المشتركة ضمن نطاق حكومة أبوظبي الإلكترونية لصالح مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية.

 

ويتولى مركز أبوظبي الأنظمة الإلكترونية والمعلومات بموجب الاتفاق دراسة حالات الاتصالات، ومتابعتها وفقًا للمعايير الموضوعة للارتقاء بمستوى الأداء في حكومة أبوظبي.

 

وأعلن مركز اتصال حكومة أبوظبي أنه تلقى 8,727 حالة، عبر قنوات الاتصال المختلفة، وذلك منذ انضمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية إلى مركز اتصال حكومة أبوظبي، وحتى السبت.

 

من جهة ثانية، دعت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية المواطنين الذكور من مواليد 30 أيار/ مايو 1984 ولغاية التاريخ نفسه من 1987، ما عدا العسكريين العاملين في وزارة الدفاع والقوات المسلحة، ووزارة الداخلية، إلى مراجعة أقرب مركز تسجيل لإتمام إجراءاتهم بأسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أنَّ مراكز التسجيل تستقبل المراجعين من الساعة 7 صباحًا ولغاية الساعة 4 عصرًا.

 

وحدّدت الهيئة الوثائق المطلوب إصطحابها عند التسجيل وهي أصل جواز السفر و نسخة عنه، أصل خلاصة القيد ونسخة عنها، أصل بطاقة الهوية ونسخة عنها، أصل شهادة المؤهل الدراسي و نسخة عنها، أصل شهادة الميلاد و نسخة عنها، 4 صور شخصية.

 

وأشارت الهيئة إلى أنَّ مراكز التسجيل تتوزع في كل من أبوظبي شعبة تجنيد معسكر آل نهيان، العين مركز تجنيد العين ومعسكر العين، الشارقة مركز تجنيد الشارقة و معسكر الرحمانية ، المنطقة الغربية معسكر ليوا.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تتعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تتعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates