وزارة الداخلية الإماراتيَّة تعلن عن خدمات إلكترونيّة جديدة
آخر تحديث 06:19:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب انطلاق تطبيق "حمايتي" لتعزيز سلامة الأطفال

وزارة "الداخلية" الإماراتيَّة تعلن عن خدمات إلكترونيّة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة "الداخلية" الإماراتيَّة تعلن عن خدمات إلكترونيّة جديدة

مؤسسة الإمارات للاتصالات
دبي - صوت الإمارات

أعلنت وزارة "الداخلية"، ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، عن طرح مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة في الأيام القليلة المقبلة، تسبق فعاليات "معرض جيتكس "2014 في إطار حرصهما على تطوير خدمات الشرطة الموجهة لأمن وسلامة المجتمع.

جاء ذلك في بيان مشترك عقب انطلاق حزمة من الخدمات الموجهة لمستخدمي تطبيق "حمايتي"، الإلكتروني الذي يهدف الى تعزيز سلامة الأطفال وتأمين الحماية اللازمة لهم، والذي أصبح متوفراً للمستخدمين من أولياء الأمور والمؤسسات المعنية في بيئة الأسواق الإلكترونية التي تغطي مختلف أجهزة الهواتف الذكية نتيجة للتعاون والتنسيق المشترك بين الجهتين .
وأكّد الأمين العام لمكتب وزير "الداخلية"، رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل، اللواء الدكتور 
ناصر لخريباني النعيمي، أن التعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات يأتي تجسيداً لرؤية الفريق وزير "الداخلية"، سيف بن زايد، موضحًا أن شراكة القطاعين العام والخاص مثمرة وناجحة تسهم في تطوير خدمات الشرطة و تتويجاً لجهود وزارة الداخلية المستمرة في تطوير الخدمات الذكية عبر الهواتف النقالة.
وبيّنً أنه تأتي أول أوجه التعاون بطرح حزمة خدمات تدعم نشر واستخدام تطبيق حمايتي على الهواتف الذكية في دولة الإمارات، ليتم ليس فقط تفعيله عن طريق الوالدين وإنما أيضا إدارة اشتراك الابناء في حزم البيانات ذات الصلة، والتي تخدم استغلال الأجهزة الذكية على الوجه الأمثل.
ولفت الأمين العام، إلى حرص وزارة الداخلية على تنفيذ رؤيتها وفقاً لـ"الأجندة الوطنية" لدولة الإمارات خلال الأعوام السبعة المقبلة لمشاريع ومبادرات تتعلق بمجالات العمل الشرطي والأمني، بهدف جعل الإمارات البقعة الأكثر أماناً على المستوى العالمي بتحقيق نسبة 100% في الشعور بالأمان وأن تكون الفترة الزمنية للاستجابة لمكالمات الطوارئ خلال 4 دقائق فقط.
وقال مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، إن تطبيق "حمايتي" يتميز بمواصفات آمنة نظراً لخصوصية الاستخدام ويساعد على تحديد مكان تواجد الأطفال عند فقدانهم.
وأشار إلى أن تطوير الخدمات الذكية واستدامة هذا التطوير يعدان من أنجع السبل لضمان الحفاظ على رضا المتعاملين وتوفير ممكنات أمنية تحقق رؤى القيادة بهدف الحفاظ على المكتسبات الوطنية.
وأبرز الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات الإمارات"، صالح العبدولي، اعتزاز المؤسسة بشراكتها الاستراتيجية مع وزارة الداخلية، ومساعيها الحثيثة لتعزيز أوجه التعاون والتكامل، ودعم مشاريع حماية الطفل بوزارة الداخلية وتعزيز الأمن الالكتروني والتوعية منوهاً بقرب إطلاق حزمة بيانات مخصصة لمستخدمي تطبيق "حمايتي"» انطلاقاً من مسؤولية المؤسسة المجتمعية وسعيها لتذليل استخدام التقنيات الحديثة بما يحقق الصالح العام ويسهم في تعزيز أمن وسلامة أفراد المجتمع كافة.
وذكر رئيس اللجنة الفرعية للأمن الإلكتروني في وزارة الداخلية، المقدم فيصل محمد الشمري، أن هذه المبادرات تسهم في الارتقاء بمستويات الشراكة وتعكس الحس الوطني والمسؤولية التي يبرزها دعم المؤسسات الوطنية للمشاريع والخدمات العامة عموماً؛ والخدمات الأمنية خصوصاً.
كما أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، لعملائها من مشتركي باقات البيانات بنظام الفاتورة الشهرية، أجهزة لوحية مجانية، مع خيارات واسعة من باقات البيانات، بأسعار تعد الأفضل داخل الدولة، وبطرق دفع ميسرة.
وتابع الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" خالد الخولي: "نقدّم على الدوام الباقات والعروض المبتكرة لضمان توفير أعلى قيمة مقابل الكلفة للعملاء، حيث نسعى لمواكبة احتياجات المشتركين وتأمين المرونة والبساطة في العروض، وبعد أن أصبحت الأجهزة اللوحية من أساسيات الحياة اليومية لدى جميع الفئات".
وأصبح استخدامها يوازى استخدام بقية الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الآلي بسبب حجمها الضئيل وفعاليتها المذهلة، واستيعابها الضخم للبيانات، حرصنا على توفيرها مجاناً مع باقات بيانات مختلفة تلبي جميع الاحتياجات وبأسعار مرضية وطرق دفع ميسرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية الإماراتيَّة تعلن عن خدمات إلكترونيّة جديدة وزارة الداخلية الإماراتيَّة تعلن عن خدمات إلكترونيّة جديدة



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates