التكنولوجيا تعتبر عاملًا مهمًا في العلاقات العاطفية
آخر تحديث 14:24:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأجهزة الذكية في المنزل تساهم بشكل كبير في إيجاد الحب

التكنولوجيا تعتبر عاملًا مهمًا في العلاقات العاطفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التكنولوجيا تعتبر عاملًا مهمًا في العلاقات العاطفية

الدراسات أكدت أن حالة بين كل خمسة حالات عاطفية، تبدأ من خلال الشبكة العنكبوتية
واشنطن - يوسف مكي

صبحت المواعدة عبر الإنترنت، أحد أشهر أنواع التواصل بين الشركاء، وأن أحد الدراسات أكدت أن حالة بين كل خمسة حالات عاطفية، تبدأ من خلال الشبكة العنكبوتية. وتؤدي التكنولوجيا دورًا أكبر في العلاقات العاطفية في المستقبل. وتشير دراسة حديثة بأن الأجهزة الذكية المتواجدة في المنزل، ومن بينها المحمصة، وخزانة الملابس، ربما تساهم بدور هام في إيجاد الحب.

وأشارت الدراسة التي تحمل عنوان "مستقبل المواعدة.. المواعدة الذكية"، إلى الدور الكبير الذي ستلعبه التكنولوجيا في الحياة العاطفية خلال السنوات المقبلة. وأوضح باحثون، من جامعة امبريال، أنهم حللوا بيانات تمتد لمائة عام من الزمان، وتوقعوا أنه بحلول عام 2026، ستكون التكنولوجيا عاملًا حاسمًا في مطابقة الأشخاص مع الشركاء المحتملين. وتوقعوا أن حوالي أربعة ملايين علاقة ربما تتشكل بهذه الطريقة، وأن هذا الرقم سيتزايد ليصل إلى 12 مليون بحلول عام 2036.

التكنولوجيا تعتبر عاملًا مهمًا في العلاقات العاطفية

ويمكن للتكنولوجيا الحديثة تقديم بديل جيد لفكرة التقييم الشخصي، وتستطيع الأجهزة الذكية أن تقوم بالتقييم، اعتمادًا على كم كبير من البيانات المتاحة لديها، حول الشخصية وطباعها وسلوكياتها. وستكون الحمامات ذكية بحلول عام 2026، وسيكون المنزل بكافة معداته ذو تقنيات تكنولوجية عالية للغاية. وهذه الطفرة التكنولوجية من شأنها تحسين مختلف جوانب الحياة، مثل كفاءة استخدام الطاقة والحب.

وتقول الدراسة إن العديد من الأدوات المنزلية يمكنها، إذا ما اعتمدت على التكنولوجيا، أن تقدم تحليلًا وافًيا لشخصية الإنسان وسلوكياته، فمثلًا نمط الملابس التي تضعها في خزانة ملابسك، تعدّ انعكاسًا مهمًا ودقيقًا لشخصية الإنسان. والأجهزة الأخرى كالثلاجات والبوتاغازات، والمحمصات وماكينات صنع القهوة، كلها أدوات يمكن استخدامها للحصول على معلومات حول النظام الغذائي للشخص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكنولوجيا تعتبر عاملًا مهمًا في العلاقات العاطفية التكنولوجيا تعتبر عاملًا مهمًا في العلاقات العاطفية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates